الجيش الملكي يحسم مواجهة الذهاب في كأس الكاف أمام بافلز بثلاثة أهداف لهدف - El botola - البطولة

الجيش الملكي يحسم مواجهة الذهاب في كأس الكاف أمام بافلز بثلاثة أهداف لهدف

م.ذ (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة20:05

حسم مواجهة الذهاب أمام إف سي بافلز البنيني بثلاثة أهداف لهدف، ضمن المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، مساء اليوم الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وانتظر الفريق العسكري للدقيقة الـ25' كي يفتتح حصة التسجيل عن طريق صانع الألعاب زكريا فاتي، بعد استفادته من تمريرة عرضية للجناح المتألق في المباراة محمد الخلوي، ثم أضاف متوسط الميدان حمزة مجاهد الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط، إثر تلقيه بضربة رأسية لكرة ارتدت إليه من العارضة عقب تسديدة الخلوي.


وفي حدود الدقيقة الستين، باغت الضيف البنيني أصحاب الأرض بهدف تقليص الفارق إثر تكسير مصيدة التسلل، وهو ما دفع البلجيكي فاندنبروك لإجراء بعض التغييرات، من بينها الدفع بمنير العلوشي مكان فاتي ومحسن عبا بدل ألبرت أرينا.


ومع حلول الدقيقة الـ79'، استطاع "العساكر" توقيع الهدف الثالث عن طريق ضربة رأسية للمدافع أنور طرخات، وحاول ممثلو الكرة الوطنية تكثيف محاولاتهم في الدقائق الأخيرة، حيث أهدروا سيلا من الفرص السانحة للتسجيل، غير أن سوء الحظ وغياب التركيز أحيانا حال دون توسيع فارق النتيجة.


وسيرحل الجيش الملكي لمنازلة بافلز البنيني، نهاية الأسبوع القادم، في إطار إياب الدور التمهيدي الأول، للحسم في مسألة تأهله إلى المرحلة الموالية، لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، في حال حقق العبور.

أخبار ذات صلة