خاص/ عميمي تخلّص من الآلام ويقترب من الانضمام للتداريب الجماعية على أمل اللّحاق بمواجهة ر.بني ملال - El botola - البطولة

خاص/ عميمي تخلّص من الآلام ويقترب من الانضمام للتداريب الجماعية على أمل اللّحاق بمواجهة ر.بني ملال

أيوب رفيق (البطولة)
23 يوليوز 2021على الساعة22:42

بات لاعب ، ، على مشارف الالتحاق بالتداريب الجماعية للفريق العسكري، بعد إحرازه خطوات مهمة في التعافي من الإصابة التي تعرّض لها في مواجهة ، لحساب الجولة الـ25 من "إنوي"، في الرابع من شهر يوليوز الجاري.


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن عميمي تخلّص من الآلام التي كانت مُلازمة لكاحله، وشرع في الركض على أرضية الملعب، كما ينكب على تقوية منطقة الإصابة بالتمارين والتدليك، حتى يُصبح جاهزا في أقرب وقت ممكن للعودة إلى أجواء التباري.


ذات المصادر، أشارت إلى أن ثمة تفاؤل يَعُمّ الطاقم الطبي واللاعب كذلك بإمكانية اللحاق بمواجهة نصف نهائي أمام ، المُقرّرة، يوم السبت القادم، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، انطلاقاً من السادسة والنصف مساءً (غرينيتش +1).


ومن المُرجّح أن ينضم لاعب الكوكب المراكشي السابق لتداريب "الزعيم" بداية من الأسبوع المقبل، كما أن تواجده في دكة الاحتياط ضمن مقابلة ، يوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولة الأخيرة من الدوري المحلي، يظل واردا ومُمكنا.


وغاب عميمي عن المقابلات الثلاث الأخيرة للجيش أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد ثم حسنية أكادير، ويجد الطاقم الفني للنادي نفسه مُلزما بالضغط من أجل استعادة خدمات اللاعب لمباراة الكأس، نظراً لدوره المحوري في المنظومة وكذلك لغياب الجناح رضا سليم بداعي الإصابة.


يُشار إلى أن الجيش الملكي سينازل، غدا السبت، نظيره أولمبيك آسفي، على أرضية "الملعب البلدي للقنيطرة"، برسم الجولة الـ29 من المنافسة المحلية، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، وقد ضمن الفريق احتلال المركز الثالث المؤدي إلى مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد غياب عن المعترك القاري لسبع سنوات.

أخبار ذات صلة