مناصرو الجيش الملكي يُشدّدون على ضرورة حسم صفقات "ناجحة" ويُحذِّرون إدارة ناديهم من استقدام أسماء بمستويات متوسطة - البطولة

مناصرو الجيش الملكي يُشدّدون على ضرورة حسم صفقات "ناجحة" ويُحذِّرون إدارة ناديهم من استقدام أسماء بمستويات متوسطة

أيوب رفيق (البطولة)
20 يوليوز 2021 على الساعة 18:00

شدَّد أنصار على ضرورة إبرام ناديهم لصفقات تُقدّم الإضافة في الميركاتو الصيفي المقبل، مُشيرةً إلى أن تطعيم التركيبة البشرية للفريق بات ضرورة مُلحَّة وحتمية، بالنظر إلى أن "العساكر" سيُنافسون الموسم القادم على ثلاث واجهات منها مسابقة قارية.


وحذَّرت جماهير "الزعيم" إدارة النادي في تفاعلاتها بمواقع التواصل الاجتماعي من مغَبَّة حسم تعاقدات تُنذر بالفشل واستقدام لاعبين بمستويات متوسطة لن تُفيد الفريق في شيء، مُنطلقة في تخوفها من الصفقات التي أنجزها الفريق في المواسم الماضية، والتي أثبت عدد مهم منها فشلها ولا جدواها.


ويتحفَّظ النادي العسكري في الوقت الحالي على تسريب الأسماء التي يرغب في انتدابها، حفاظاً على سرية هذه الصفقات لغاية إتمامها، في الوقت الذي يُشير فيه المناصرون إلى أن الفريق مُطالب بضم أسماء ذات جودة هائلة تُساهم في الإقلاع الذي تشهده الكتيبة العسكرية.


وكان مدرب الفريق، البلجيكي ، قد ذكر، في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سابقاً، أن النادي سيحاول استقطاب لاعبين بـ"بروفايلات" مُختلفة ومغايرة عما هو متوفر حالياً داخل المجموعة، حتى تُقدم لهذه الأخيرة ما تفتقده.


وضَمن الجيش الملكي المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي"، والمؤهل إلى ، كما يتواجد على بُعد ثلاث نقاط من ، صاحب المرتبة الثانية، مما يفتح أمامه طموح اللحاق بـ"النسور الخضر" والعبور لمسابقة .


يُشار إلى أن رفاق عمر الجيراري يتواجدون كذلك في نصف نهائي كأس العرش، حيث سيواجهون ، المُمارس في القسم الثاني، يوم الـ31 من شهر يوليوز الحالي، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، انطلاقاً من السادسة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة