رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية: "نهنئ إناث الجيش الملكي على تتويجهن باللقب ونتمنى لهن حظا موفقا في البطولة الأفريقية" - البطولة

رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية: "نهنئ إناث الجيش الملكي على تتويجهن باللقب ونتمنى لهن حظا موفقا في البطولة الأفريقية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 يوليوز 2021 على الساعة 15:45

هنأت خديجة إلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، فريقعلى تتويجه بالبطولة المغربية لكرة القدم النسوية، متمنية له مسارا جيدا خلال مشاركته في البطولة الأفريقية.


وتُجرى مواجهات البطولة الأفريقية على شكل بطولة مصغَّرة تحتضنها أرضية "الملعب البلدي" بمدينة بركان، وستنطلق كافة المباريات في تمام السادسة مساءً (غرينيتيش +1) أيام 24 و27 ثم 30 يوليوز الجاري.


وقالت إلا في تصريح صحفي: "أهنئ فريق الجيش الملكي على تتويجه بلقب البطولة الوطنية النسوية، ونتمنى له حظا جيدا في البطولة الأفريقية".


وأضافت: "أهنئ كذلك فريق آيت عزا الذي حقق الوصافة، وباقي الفرق على مستواهم الجيد، كما أحيي رؤساء الفرق على إتمام 26 جولة في القسم الأول، و30 في القسم الثاني، كما أشيد بصعود شباب المحمدية لقسم الأضواء".


واختتمت: "أهنئ إداريينا على عملهم الجيد طيلة الموسم، منذ شهر غشت الماضي، ووسائل الإعلام التي حاولت إيصال المعلومة لمتابعي كرة القدم النسوية، ونتمنى أن نعمل مستقبلا بشكل أكبر، ونرى تنافسية أكثر بين الفرق".

أخبار ذات صلة