الداودي لـ"البطولة": "مستقبلي ثانوي وليس مهما بقدر الاستحقاقات التي تنتظرنا هذا الموسم.. مهمتي لم تكتمل بعد مع الجيش الملكي" - El botola - البطولة

جلال الداودي

الداودي لـ"البطولة": "مستقبلي ثانوي وليس مهما بقدر الاستحقاقات التي تنتظرنا هذا الموسم.. مهمتي لم تكتمل بعد مع الجيش الملكي"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يوليوز 2021على الساعة22:50

استغرب ، قائد فريق ، ما تردَّد من أنباء و"اجتهادات" حول مستقبله مع النادي العسكري ما بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، مؤكداً في الوقت نفسه أن همَّه الأساسي وشُغله الشّاغل في المرحلة الرّاهنة يظل المُساهمة في تحقيق المجموعة للأهداف التي تُسطّرها الآونة الحالية.


وقال سقّاء "الزعيم" في تصريح خاص لـ"البطولة": "ما أُثير بشأن مستقبلي مع نادي الجيش الملكي لازلت أتساءل عن خلفياته ودوافعه، أجد الوقت غير مناسب إطلاقاً للتطرق إلى مثل هذه الملفات، ما يهم حالياً هو التركيز على مسار الفريق الذي ينتظره نصف نهائي كأس العرش نهاية الشهر الجاري".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "مستقبل جلال الداودي أو أي فرد آخر ليس بالأهمية التي تكفل له أن يجري تداوله على نطاق واسع في هذه الظرفية، بينما يتأهب الفريق لخوض آخر مقابلتيْن في الدوري المحلي ومُقبل على مواجهة هامة أمام رجاء بني ملال في المربع الذهبي للكأس الفضية".


"ملف عقدي مع الفريق يظل ثانوياً ويجب أن يتوارى خلف الأهمية البالغة للمجموعة بما يخدم مصالحها، أما إثارة هذا الموضوع في الوقت الحالي قد يمّس بنفسية أي لاعب خاصة أن الموسم لم ينتهِ بعد، مُقابل ذلك ينبغي توفير الأجواء الصحية والملائمة للعطاء في هذا السّياق الحساس بما يساعد اللاعب على تقديم أفضل ما لديه لخدمة فريقه وزملائه"، يُردف لاعب الرائد السعودي المُعار إلى الفريق العسكري.


وكان الداودي قد انضم إلى "القلعة العسكرية" في الميركاتو الشتوي الفارط، قادماً من السعودي، وأفلح في إحراز أربعة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة في المباريات التي خاضها بقميص "الزعيم"، الذي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي".


ويرفض لاعب حسنية أكادير وأولمبيك آسفي والفتح الرياضي سابقاً الحديث عن موضوع مستقبله مع الجيش الملكي في هذه المرحلة، ذلك أن مهمته مع النادي لازالت لم تكتمل بعد، حيث يسعى إلى إيلاء الاهتمام الكلي للاستحقاقات التي تنتظر الـ"as far" في ما تبقى من الموسم.

أخبار ذات صلة