جماهير الجيش تدق ناقوس الخطر وتُحذر إدارة ناديها بعد ارتباط إسم فاندنبروك بتدريب الترجي التونسي - البطولة

جماهير الجيش تدق ناقوس الخطر وتُحذر إدارة ناديها بعد ارتباط إسم فاندنبروك بتدريب الترجي التونسي

أ.ر(البطولة)
21 يوليوز 2021 على الساعة 22:55

دقَّ أنصار ناقوس الخطر بشأن مستقبل الفريق، بعد ورود أنباء من وسائل إعلام تونسية تفيد برغبة نادي المحلي في التعاقد مع البلجيكي سفين فاندنبروك للإشراف على تدريب كتيبة "الدم والذهب" انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.


جماهير قلعة "الزعيم" جَهَرَتْ بتخوفها البالغ إزاء إمكانية رحيل مدرب سيمبا التنزاني السابق، إدراكاً منها بأن النتائج الجيدة التي حصدها الفريق هذا الموسم قائمة أساساً على نمط عمل الطاقم الفني وانخراط اللاعبين في الاستراتيجية المُسطَّرة من طرفه بقيادة فاندنبروك.


وحذّر مشجعو الجيش إدارة ناديهم من مغبّة التفريط في خدمات الإطار البلجيكي، ذلك أنه اضطلع بدور جوهري في نهضة المجموعة على مستوى النتائج، حيث تحتل المركز الثالث في "إنوي" وتتواجد في نصف نهائي .


ولم تُخفِ فئة من الجماهير تشاؤمها الشديد حول قدرة إداريي النادي العسكري على تحصين فاندنبروك، منطلقة من واقع التجارب السابقة التي لم يقوَ فيها المكتب المسير على إبقاء الركائز الأساسية للفريق خاصة اللاعبين منهم.


وكان فاندنبروك قد انضم إلى الجيش الملكي شهر يناير الفارط خلفاً للمدرب المُقال عبد الرحيم طاليب، ووقّع البلجيكي آنذاك على عقد يمتد لموسم ونصف مع النادي العسكري.


يُذكر أن رفاق اللاعب محمد مفيد ينتظرهم نصف نهائي كأس العرش أمام ، في الواحد والثلاثين من شهر يوليوز الحالي، كما لازال الفريق ينافس على انتزاع المركز الثاني المؤهل لمسابقة ، على بعد جولتين من إسدال الستار على الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة