رونار: "ضمّ حكيمي هو الصّفقة المثالية لسان جيرمان.. إنه ضمن أفضل 3 أظهرة في العالم" - El botola - البطولة

صورة مركبة

رونار: "ضمّ حكيمي هو الصّفقة المثالية لسان جيرمان.. إنه ضمن أفضل 3 أظهرة في العالم"

أيوب رفيق (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة14:50

اعتبر الناخب الوطني السابق، ، أن تعاقد مع اللاعب صفقة مِثالية وتَعِد بالنجاح، مؤكداً أن الدولي المغربي يُعد من بين أفضل ثلاثة أظهرة يُمنى على الصعيد العالمي في الوقت الحالي، بعد عروضه المميزة في الموسم الماضي رفقة الإيطالي.


وقال مدرب المنتخب السعودي حالياً، في تصريح لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "أعتقد أنها الصفقة المثالية لباريس سان جيرمان، لقد أثبت قدرته على التأقلم أولاً في بوروسيا دورتموند وعُمره لا يتعدى 19 سنة، بحيازته الرسمية وشغله سواء مركز الظهير الأيمن أو الأيسر".


وتابع: "لاعب مثل كايل وولكر قوي دفاعياً، لكن حكيمي يمتاز بِسمات مُختلفة، بالنسبة لي، هو في خانة أفضل ثلاثة أظهرة في العالم. وقَّع على موسم رائع مع الإنتر بإحصائيات مميزة، إنه مُثير للإعجاب، باريس سان جيرمان لم يُنفق 60 مليون يورو من أجل لا شيء".


وانضم صاحب الـ22 سنة رسمياً إلى نادي العاصمة الفرنسية هذا الموسم، بقيمة مالية تبلغ 60 مليون يورو إضافة إلى 11 أخرى كمتغيرات وحوافز، ودشَّن اللاعب تداريبه مع الفريق تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوشيتينو.


وكان حكيمي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها رونار لدى إشرافه على ، حيث زجَّ به كرسمي في نهائيات سنتيْ 2017 و2019 ثم نهائيات التي أُقيمت بروسيا صيف 2018.


وأعرب الدولي المغربي عن سروره الغامر بالتوقيع في كشوفات وصيف دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مؤكداً عزمه على بذل كل ما لديه في سبيل تحقيق الأهداف الجماعية المُسطَّرة داخل النادي الباريسي، والتي يظل أهمها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة