هيرفي رونار لـ"البطولة": "سعيد بملاقاة المنتخب المغربي مُجدّداً ووقعنا في مجموعة صعبة للغاية" - El botola - البطولة

هيرفي رونار

هيرفي رونار لـ"البطولة": "سعيد بملاقاة المنتخب المغربي مُجدّداً ووقعنا في مجموعة صعبة للغاية"

أيوب رفيق (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة12:30

لم يُخفِ الفرنسي ، مدرب ، سروره بملاقاة مجدداً في مسابقة كأس العرب، بعد حوالي سنة ونصف من مغادرته العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس"، مُعترفاً في الوقت نفسه بصعوبة القرعة التي وقع فيها "الأخضر" إلى جانب المغرب.


وقال مدرب المنتخب الزامبي والإيفواري سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "إنها مجموعة صعبة، أنا سعيد للغاية بملاقاة المغرب من جديد في هذه الكأس العربية، التي ستكون مسابقة جميلة بدون أدنى شك. الأردن أو جنوب السودان منتخبان قويان بدورهما ومُلفتان للنظر".


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "أما بالنسبة لجزر القمر أو فلسطين، فهما منتخبان يفرضان الاحترام، لأنهما يحملانِ قيماً ومن الصّعب هزمهما".


وعبَّر "الثَّعلب" عن غبطته لمواجهة المنتخب الوطني، في حديث سابق لـ"وكالة الأنباء الألمانية"، مُضيفاً بالقول: "أحتفظ بذكريات جميلة وطيبة من تجربة تدريبي للمنتخب المغربي. اللعب أمامه يعني لي الكثير، فالمغرب سيظل في قلبي".


وأضاف: "قضيت هناك ثلاث سنوات رائعة مع مجموعة رائعة، كما حظيت بدعم ومساندة الاتحاد المغربي، غير أن كل ذلك صار في عِداد الماضي الآن، أنا حاليا مدرب للمنتخب السعودي، وأتطلع إلى المستقبل والوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022".


وأشرف الفرنسي على تدريب "الأسود" لثلاث سنوات ونصف ما بين 2016 و2019، وقادهم إلى سنة 2018 بروسيا وإلى الدور الثاني من نسختيْ بالغابون ومصر عاميْ 2017 و2019.


تجدر الإشارة إلى أن المغرب والسعودية جاءا في المجموعة الثالثة بجانب المتأهل بين فلسطين وجزر القمر والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، وستُقام منافسات المسابقة ما بين فاتح دجنبر والـ18 منه في الديار القطرية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة