بعد وقوع المغرب بجانب السعودية في كأس العرب.. مواجهة خاصة بـ"عبَقِ الذِّكريات" بين رونار و"أسود الأطلس" - El botola - البطولة

هيرفي رونار

بعد وقوع المغرب بجانب السعودية في كأس العرب.. مواجهة خاصة بـ"عبَقِ الذِّكريات" بين رونار و"أسود الأطلس"

م.ذ (البطولة)
27 أبريل 2021على الساعة20:20

يُجدِّد الناخب الوطني السابق، ، الوِصال ب، وذلك بعدما وقع هذا الأخير في مجموعة واحدة إلى جانب الذي يُشرف "الثّعلب" الفرنسي على تدريبه، ضمن مسابقة كأس العرب، المزمع إقامتها في قطر ما بين فاتح و18 دجنبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً في النهائيات.


وسيجد المدير الفني الفرنسي نفسه أمام منازلة ممثلي الكرة الوطنية التي اشتغل فيها لثلاث سنوات ونصف، ما بين 2016 و2019 على رأس المنتخب المغربي الأول، قبل انفصاله عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وتوليه مهمة الإشراف على المنتخب السعودي.


ومن المُنتظر أن يشارك "أسود الأطلس" ب في المسابقة العربية، بقيادة الإطار الوطني، الحسين عموتة، الذي توج رفقة نجوم البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" بلقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين شهر فبراير الماضي بالكاميرون.


وجاء إلى جانب المغرب والسعودية في المجموعة الثالثة الفائز بين المنتخبيْن الأردني وجنوب السودان وكذلك المتأهل من مواجهة جزر القمر أمام فلسطين.


ويُشكّل كأس العرب بروفة إعدادية لاختبار منشآت وتجهيزات وقدرات قطر التنظيمية قبل الموعد الأهم المُتمثِّل في سنة 2022، والذي سيُقام في العالم العربي للمرة الأولى في تاريخه.

أخبار ذات صلة