تقارير إعلامية تتوقع عودة رونار للقارة السمراء بعد ارتباط إسم "الثعلب" بتدريب منتخب جنوب أفريقيا خلفا لموليفي - El botola - البطولة

تقارير إعلامية تتوقع عودة رونار للقارة السمراء بعد ارتباط إسم "الثعلب" بتدريب منتخب جنوب أفريقيا خلفا لموليفي

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 أبريل 2021على الساعة19:00

أفادت تقارير إعلامية برغبة في التعاقد مع المدرب الفرنسي ، قصد تعويض نتسيكي موليفي، الذي تمت إقالته بعد فشله في وضع "البافانا بافانا" ضمن المنتخبات التي ستؤثت المزمع تنظيمها في السنة القادمة بالكاميرون.


وكشف موقع “Africa Top Sports” اقتراب "الثعلب" من خوض تجربته الخامسة رفقة المنتخبات الأفريقية، بعد ارتباط إسمه بقيادة العارضة الفنية لجنوب أفريقيا.


وأكد الموقع المذكور أن أزيد من 50 سيرة ذاتية وضعت فوق طاولة الاتحاد الجنوب أفريقي، من بينها أسماء "كبرى" يبقى أبرزها هيرفي رونار الذي سبق له خوض تجربة أفريقية رفقة كل من زامبيا، أنغولا، كوت ديفوار والمغرب.


وسبق لـ"الثعلب" الفرنسي معانقة اللقب الأفريقي خلال مناسبتين سابقتين رفقة المنتخب الزامبي في نسخة 2012 ومنتخب الكوت ديفوار سنة 2015، فضلا عن قيادته "أسود الأطلس" لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.


ويرتبط هيرفي رونار بتجربة آسيوية رفقة المنتخب السعودي الذي تعاقد معه في يوليو 2019، بعد إقصاء المنتخب المغربي من نهائيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 على يد البنين في دور الـ16.

أخبار ذات صلة