"قطعة أرض" وألف دولار لكل لاعب.. المكافآت تنهال على "أبطال" السودان بعد تأهلهم للـ"كان" على حساب جنوب أفريقيا - El botola - البطولة

"قطعة أرض" وألف دولار لكل لاعب.. المكافآت تنهال على "أبطال" السودان بعد تأهلهم للـ"كان" على حساب جنوب أفريقيا

ج. ف (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة12:02

وزّع الاتحاد السوداني لكرة القدم عدة مكافآت على لاعبيه وطاقمه الفني، بعد تمكن "" من الصعود إلى نهائيات "الكاميرون 2021"، كما قامت "شركة خاصة للعقار" بمنح "قطعة أرض" لكل بطل من أبطال بعد تأهلهم "المستحق".


واحتفل لاعبو "صقور الجديان" وطاقهم الفني بالتأهل في منزل رئيس لجنة المنتخبات السودانية، حيث حصل كل واحد منهم على مكافأة "ألف دولار" بعد الفوز على (2-0) والصعود إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون العام المقبل.


وتسلم أبطال المنتخب السوداني منحتهم على الفور، كما حصلوا على "تبرع" من شركة متخصصة في البناء العقاري، بتسلم "قطعة أرض" لكل واحد منهم ولكل فرد من أفراد الطاقم الفني، وتردد حسب التقارير المحلية أن مساحة كل قطعة تبلغ 400 متر مربع.

هذا ومن المُنتظر أن تشهد نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون أكبر حضور للمنتخبات العربية، بعد التحاق السودان بركب ممثلي الكرة العربية المتأهلين إلى الـ"كان" المقبل، حيث انضم "صقور الجديان" إلى كل من الجزائر ومصر والمغرب وجزر القمر وتونس.

أخبار ذات صلة