الـ"كاف" يمنع سيمبا التنزاني ويسمح للهلال السوداني بحضور 1000 مشجع في مباراته أمام شباب بلوزداد - El botola - البطولة

الـ"كاف" يمنع سيمبا التنزاني ويسمح للهلال السوداني بحضور 1000 مشجع في مباراته أمام شباب بلوزداد

عماد وهبي (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة21:08

أكد نادي السوداني، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سمح له باستقبال ضيفه شباب بلوزداد في ، بحضور الجمهور.


وأشار موقع "سبورتاق" السوداني، إلى أن المكتب الإعلامي لنادي الهلال أعلن سماح "الكاف" للفريق بحضور "1000" متفرج لمتابعة المباراة القادمة، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال.


وأكد النادي، أن "الكاف" سمح بحضور الأنصار أمام شباب بلوزداد، لكن في نفس الوقت، تم وضع "شروط صارمة"، حيث أن أي تجاوز للعدد المسموح به، أو عدم الالتزام بشروط السلامة، سيعرض النادي لعقوبات صارمة، قد تصل لخصم النقاط، بالإضافة إلى فرض عقوبات على الاتحاد السوداني لكرة القدم.


ويأتي قرار السماح لجمهور الهلال بالحضور، بعد يوم من "منع" نادي التنزاني، من استقبال ضيفه السوداني بحضور الجمهور، علما أن تقارير إعلامية، أكدت أن المكتب الجديد للـ"كاف"، قرر منع حضور الجماهير في جميع المباريات تطبيقا لمبدأ "تكافؤ الفرص" بين جميع الأندية، وهو ما نفاه إعلان الهلال بخوض لقائه القادم أمام أنصاره.


تجدر الإشارة، إلى أن الهلال يستقبل شباب بلوزداد بعد غد الثلاثاء (14:00 غرينيتش+1)، علما أن الفريقان معا يحتلان المركز الثالث والرابع تواليا للمجموعة الثانية، برصيد نقطتين لكل منهما، وهو نفس رصيد مازيمبي الثاني، فيما ينفرد بالصدارة (9 نقاط).

أخبار ذات صلة