بعد أيام من نيله منصب "الرئيس الشرفي".. تركي آل الشيخ يصرح: "أسعى لجعل الهلال السوداني سيدا لأفريقيا" - El botola - البطولة

تركي آل الشيخ

بعد أيام من نيله منصب "الرئيس الشرفي".. تركي آل الشيخ يصرح: "أسعى لجعل الهلال السوداني سيدا لأفريقيا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة14:30

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة لمحبي، يؤكد فيها أنه يسعى لجعل الفريق الأزرق "سيدا لأفريقيا".


وكان آل الشيخ قد نشر يوم الأحد الماضي، صورة عبر "تويتر"، لرسالة تلقاها من قبل الهلال السوداني، من أجل تولي منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا قبوله الدعوة.

وفي أول ردة فعل له منذ توليه منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، قال تركي أل الشيخ، في تصريحات تلفزية: "السودانيون يطلقون على نادي الهلال سيد البلد، وأنا أسعى لأن يكون سيد أفريقيا".


وتابع: ”هذا سيحدث عن طريق التعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى عالٍ لخدمة الفريق، ليس فقط من قارة أفريقيا، ولكن من أوروبا أيضا“.


ووعد مالك نادي ألميريا الإسباني جماهير الهلال السوداني بإضفاء مجموعة من التعديلات على ملعب الفريق، وتطوير قناة النادي ثم جلب استثمارات تنعش خزينة "الزرق".


وأكمل آل الشيخ حديثه قائلا: "سأعمل على عقد توأمة بين الهلال وأندية أوروبية كبيرة، أتمنى أن تكون هي ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر يونايتد أو ميلان".


واختتم: "سأعمل أيضا على إنشاء عدد من الأكاديميات، وخروج اللاعبين والمدربين لتلقي تكوينات في أوروبا“.

أخبار ذات صلة