تصنيف عالمي جديد: "الوداد في المركز الأول وطنيا بفارق نقطتين عن الرجاء" - El botola - البطولة

تصنيف عالمي جديد: "الوداد في المركز الأول وطنيا بفارق نقطتين عن الرجاء"

25 دجنبر 2020على الساعة14:59

حافظ فريق ، على تصدره لقائمة الأندية الوطنية، في التصنيف الذي أصدره الموقع العالمي "فوتبال داتاباز"، المتخصص في ترتيب الأندية على الصعيد العالمي و القاري و المحلي.


و واصل الفريق الأحمر تقدمه على جميع الأندية الوطنية حسب آخر تصنيف، حيث حل في المركز الأول وطنيا و الحادي عشر قاريا برصيد 1517 نقطة، متقدما على فريق الذي جاء في المركز الثاني وطنيا و الثاني عشر أفريقيا برصيد 1515 نقطة.


بالمقابل ارتقى حامل لقب كأس الكونفدرالية فريق ، إلى المركز الثالث وطنيا و الثامن و العشرون قاريا برصيد 1439 نقطة، فيما جاء فريق في المركز الرابع على الصعيد المحلي، يليه خامسا.


بالمقابل واصل فريق المصري زعامته الأفريقية، متبوعا بفريق و مازيمبي الكونغولي، في حين جاء فريق المصري في المركز الرابع، و السوداني في المركز الخامس.


و على مستوى التصنيف العالمي، فقد تراجع فريق الوداد الرياضي إلى المركز 252، فيما حل بطل الدوري الاحترافي فريق الرجاء في المركز 257، دائما حسب آخر تصنيف لموقع " فوتبول داتاباز" المتخصص في هذا المجال.


و من جهة ثانية، حل فريق بايرن ميونخ الألماني في المرتبة الأولى عالميا، متبوعا بفريق ليفربول الإنجليزي، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث و ريال مدريد الإسباني في المركز الرابع، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الخامس.

أخبار ذات صلة