البنزرتي: "أشعر براحة لا مثيل لها في المغرب و بمرور الوقت ستعطي التعاقدات الجديدة للوداد أكلها" - البطولة

البنزرتي: "أشعر براحة لا مثيل لها في المغرب و بمرور الوقت ستعطي التعاقدات الجديدة للوداد أكلها"

أمين لمنور ( البطولة )
24 دجنبر 2020 على الساعة 23:02

أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق ، أنه رحب بالعودة إلى تدريب الفريق الأحمر لأنه يشعر براحة لا مثيل لها في المغرب، نظرا للترحاب الكبير الذي يجده، مشيرا إلى أن المغرب بات جزءً منه.


أوضح البنزرتي في حوار مع صحيفة "العربي الجديد" قائلا، "الفريق تغير بشكل كبير بعد ضم العديد من اللاعبين الجدد، و هو ما يتطلب وقتا ليحدث الانسجام فيما بينهم، لكن مع ذلك أؤكد أننا على المسار الصحيح".


و أردف: "أنا لا أعد مباشرة بالألقاب، شعاري هو العمل والمثابرة وبمرور الوقت ستعطي التعاقدات الجديدة أكلها ويصبح الفريق قادرا على حصد التتويجات".


و بخصوص انفصاله عن فريقه السابق الصفاقسي التونسي، قال البنزرتي: "كنت واضحا مع المسؤولين في منذ البداية، لقد عملت من دون عقد ومنحتهم الوقت لتأدية مستحقات اللاعبين قبل التوقيع ولم أطلب منهم شيئا سوى تسوية الوضع المالي للفريق، حتى أتمكن من العمل في ظروف طيبة لكن ذلك لم يحصل".


"ليعلم الجميع، أنني لم أحصل على مستحقاتي المادية طيلة الثلاثة أشهر التي دربت فيها النادي الصفاقسي، ورغم ذلك فإني لا أفكر في مقاضاة الفريق، بالمقابل قدمت تضحيات كبيرة من أجل إسعاد الجماهير، و التي أريد أن أعتذر منها، كوني رفضت عرض الوداد في البداية، لكن الوضع المادي الصعب للنادي جعلني أغادر بسرعة" يضيف مدرب الوداد.


و اختتم المدرب التونسي حديثه: "بصراحة الكرة المغربية تقدمت بأشواط كبيرة في السنوات القليلة الماضية، والفرق بينها و بين الكرة التونسية بات واضحا على مستوى جودة الملاعب التي يملكها المغرب، إضافة إلى الدعم المادي الكبير الذي توفره الدولة والاتحاد المغربي لكرة القدم، ما جعل المستوى متقاربا بين كل الأندية ولا يمكن التوقع مسبقا بنتائج المباريات".


أخبار ذات صلة