الوداد يستهل رِحلة "الألف ميل" في دوري الأبطال بمنازلة الملعب المالي.. وطموحٌ "أحمر" لكسب أولى رِهانات المسابقة - El botola - البطولة

الوداد يستهل رِحلة "الألف ميل" في دوري الأبطال بمنازلة الملعب المالي.. وطموحٌ "أحمر" لكسب أولى رِهانات المسابقة

أيوب رفيق (البطولة)
23 دجنبر 2020على الساعة08:35

ينطلق مسار في النسخة الحالية لـ من مالي، بمنازلته ، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "26 مارس"، لحساب ذهاب الدور الثاني من المسابقة الأغلى على صعيد الأندية في القارة السمراء.


وخاض رِفاق الحارس أحمد رضى التكناوتي حصتيْن تدريبيتيْن بالديار المالية، في اليوميْن الماضييْن، وجرى خلالهما الاشتغال على الجانبيْن الفني والتكتيكي، قبل المباراة التي يروم منها الفريق الأحمر العودة بنتيجة إيجابية تُتيح له الأفضلية قبل لقاء الإياب بالدار البيضاء.

وشهدت اللائحة التي طارت إلى مالي وجود بعض الأسماء الغائبة عن المباراة الأخيرة أمام ، على رأسها متوسط الميدان، أيوب سكومة، والمدافع أشرف داري، الذي أبعدته البطاقة الحمراء أمام عن حوار "غزالة سوس".

ويَنْشُدُ أبناء الإطار التونسي فوزي البنزرتي التوقيع على بداية قوية تُشكّل نقطة بداية لمسارٍ يأمل منه "الحمر" أن يُكلّل بالوصول إلى الأدوار النهائية والقبض على الكأس، وهو ما يجعل تركيز كافة أفراد المجموعة الودادية مُنصبّاً على هذه المنافسة.

وسيرتدي الوداد القميص الرسمي الأحمر في اللقاء، بناءً على خلاصات ومخرجات الاجتماع التقني الذي عُقد، يوم أمس، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل المواجهة التي تُمثِّل باكورة مشاركات الـ"WAC" في المسابقة القارية هذا الموسم.


وكان فريق العاصمة الاقتصادية قد بلغ نصف نهائي النسخة الماضية، وتوقّفت رحلته أمام المصري، الذي توج في آخر المطاف باللقب على حساب غريمه التقليدي في المباراة النهائية، بواقع هدفيْن لهدف.

أخبار ذات صلة