الهلال السوداني يُخاطب الـ"كاف" بعد تأخر السلطات الجزائرية في الرد على "طلب التأشيرات" قبل مواجهة شباب بلوزداد - El botola - البطولة

الهلال السوداني يُخاطب الـ"كاف" بعد تأخر السلطات الجزائرية في الرد على "طلب التأشيرات" قبل مواجهة شباب بلوزداد

ج. ف (البطولة)
01 مارس 2021على الساعة21:43

أبدى قلقه إزاء تأخر رد السلطات الجزائرية على طلبه بدخول البلاد، لمواجهة ، يوم الجمعة المقبل (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة .


وقال النادي السوداني في بيان رسمي: "يعتري الهلال القلق، بعدما تأخر رد السلطات الجزائرية على طلب النادي دخول البلاد، لمواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة".

وتابع: "خاطبنا الكاف اليوم بشأن تأخر استجابة السفارة الجزائرية بالخرطوم، لطلب الحصول على التأشيرات، ومنح الطائرة الخاصة التي ستقل بعثة الفريق، إذن الدخول للأجواء الجزائرية".


وأشار نادي الهلال إلى عدم علمه بأسباب تأخر حصوله على التأشيرات اللازمة للدخول إلى الجزائر، إلا أنه أكد "عدم وجود ظروف استثنائية" تمنع بعثته من السفر وخوض مباراته المقبلة من دوري الأبطال، ما قد يُعرّض شباب بلوزداد لـ"الخسارة بالقلم" في حال عدم تصريح السلطات المحلية للطائرة الخاصة بالفريق السوداني بالهبوط في الجزائر.


يُذكر أن شباب بلوزداد تنقل إلى تنزانيا لاستقبال ، أول أمس السبت، حيث مُني بهزيمة قاسية (1-5) على أرضية ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

أخبار ذات صلة