المغرب يفوز على الإمارات بخماسية ويحقق "العلامة الكاملة" في دور المجموعات من "كأس العرب لمنتخبات الشباب" - El botola - البطولة

المغرب يفوز على الإمارات بخماسية ويحقق "العلامة الكاملة" في دور المجموعات من "كأس العرب لمنتخبات الشباب"

ج. ف (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة19:03

ختم مساره في دور المجموعات من "كأس العرب لمنتخبات الشباب" بحصوله على "العلامة الكاملة"، إثر انتصاره على بخماسية نظيفة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للمسابقة التي تقام حاليًا بملاعب مصر.


وسجل اللاعب، عمر صادق، أول هدفين في المواجهة خلال الدقيقتين الـ8 والـ20، قبل أن يُضيف زميله، محمد راديد، الهدف الثالث في الدقيقة الـ45، لينتهي النصف الأول من المباراة بتفوق "أشبال الأطلس" بثلاثية نظيفة.

وعاد الطرفان للتباري على أرضية "ملعب القاهرة الدولي" مع انطلاق الشوط الثاني، حيث نجح المنتخب الوطني في تعزيز تفوقه بإضافة الهدفين الرابع والخامس عن طريق، عبد الله أزرور وفريطيس، في الدقيقتين الـ70 والـ88، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا عن انتهاء المواجهة بفوز المغرب (5-0).

وبهذه النتيجة، حقق المغرب "العلامة الكاملة" في دور المجموعات لمسابقة "كأس العرب لمنتخبات الشباب"، حيث أنهى المرحلة في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقًا على منتخب الثاني بـ6 نقاط، و الثالثة بـ3 نقاط، في حين يتذيل منتخب الترتيب بدون رصيد.

أخبار ذات صلة