الزاكي لـ"البطولة": "كايزر شيفس ليس في مقام أقوياء القارة مثل الأهلي.. الوداد قادر على التأهل للنهائي" - El botola - البطولة

الزاكي لـ"البطولة": "كايزر شيفس ليس في مقام أقوياء القارة مثل الأهلي.. الوداد قادر على التأهل للنهائي"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة22:00

أبرز الإطار الوطني بادو الزاكي، القوة التي يتَّسِم بها فريق ، مؤكداً أن "الحُمر" يملكون حظوظا وافرة للعودة بالتأهل من جنوب أفريقيا أمام ، إذا خاض اللاعبون هذه المقابلة بتركيز عالٍ ورغبة كبرى من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى المشهد الختامي لمسابقة .


وقال المُشتغل في الإدارة التقنية الوطنية ضمن تصريح خاص لـ"البطولة": "الوداد يتوفّر على لاعبين كبار وأقوياء، هناك ترسانة بشرية عريضة يملكها هذا الفريق، مثل الحارس أحمد رضا التكناوتي والمهاجم أيوب الكعبي، إنهم قادرون على الظفر ببطاقة التأهل، لكن عليهم استحضار التركيز العالي والتهيئ بشكل جيد لهذا اللقاء".


وأضاف المتحدث نفسه أن كايزر شيفس ليس بفريق في مقام أقوياء القارة السمراء على غرار المصري، لافتاً إلى أن رجال المدرب التونسي مؤهلون لتجاوز هذه العقبة، بالنظر إلى التجربة التي يزخرون بها والخبرات التي راكموها في المنافسات القارية خلال المواسم القليلة الأخيرة.


وأشار الناخب الوطني الأسبق أن التونسي البنزرتي مُتمرّس في هذه الحالات وأثبت غير ما مرة قدرته على الخروج من مثل هذه المآزق، مُشيراً إلى أن المجموعة الحمراء أساءت تدبير مجريات مباراة الذهاب مما يُحتِّم عليها التعويض غداً السبت أمام المُضيف الجنوب أفريقي.


وتنطلق المواجهة غدا السبت، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على المستطيل الأخضر لملعب "سوكر سيتي"، وقد انهزم ممثل الكرة الوطنية في المنافسة بهدف نظيف داخل قواعده قبل أسبوع.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة