فاندنبروك لـ"البطولة": "الوداد كان يستحق الفوز في الذهاب وأرى أنه قادر على العودة بالتأهل من جنوب أفريقيا" - El botola - البطولة

فاندنبروك لـ"البطولة": "الوداد كان يستحق الفوز في الذهاب وأرى أنه قادر على العودة بالتأهل من جنوب أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة20:30

تحدّث مدرب ، سفين فاندنبروك، عن نصف نهائي بين و الذي سيُجرى إيابه، غدا السبت، مُعتبراً أن الفريق الأحمر كان يستحق الفوز في مواجهة الذهاب، كما يتمتَّع بحظوظ وافرة للعودة بالتأهل من جنوب أفريقيا إلى المقابلة النهائية.


وقال المدير الفني البلجيكي في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "شاهدت ملخص المباراة، أرى أن الوداد كان يستحق الانتصار، صحيح أن كايزر شيفس كان له دفاع جيد مع تألق حارسه، لكن بصفة إجمالية وبناء على مستوى ونسق اللعب الوداد كان يستحق أكثر".


"أعتقد أن الوداد يتمتع بحظوظ وافرة للعودة بالتأهل من جنوب أفريقيا"، يُضيف مدرب سيمبا التنزاني السابق، الذي يحتل مع كتيبته العسكرية المركز الثالث في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 35 نقطة.


وسينازل الفريق الأحمر، غدا السبت، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، نظيره كايزر شيفس، على المستطيل الأخضر لملعب "سوكر سيتي"، لحساب إياب نصف النهائي، علماً أن لقاء الذهاب بالدار البيضاء آل للجنوب أفريقيين بهدف نظيف.


ويعرف نصف النهائي الآخر حواراً بين المصري و التونسي، حيث انتصر الأول في مقابلة الذهاب على أرضية ملعب "حمادي العقربي" بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب، غدا السبت، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "السلام" الذي يُطلق عليه كذلك إسم "الأهلي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة