مُناصرو الجيش الملكي يُنصِّبون مفيد أفضل لاعب أمام مولودية وجدة ويُشيدون بعروضه - El botola - البطولة

محمد مفيد من مباراة مولودية وجدة

مُناصرو الجيش الملكي يُنصِّبون مفيد أفضل لاعب أمام مولودية وجدة ويُشيدون بعروضه

أيوب رفيق (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة21:55

انهالت الإشادات على اللاعب ، الظهير الأيمن لفريق ، بعد المردود الذي وقَّع عليه في مباراة فريقه أمام ، أمس السبت، على أرضية "الملعب البلدي" بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".


وأجمعت فئة واسعة من مناصري الكتيبة العسكرية على أن مفيد كان الأفضل في اللقاء الذي آل للجيش بهدف نظيف، مؤكدين أن لاعب المنتخب الوطني الرديف ينتظره مُستقبل مُشرق، إن هو واصل العزف على نفس المنوال واستمر في الاجتهاد.


وكان مفيد قد حظي بإشادة مدرب ، ، الذي قال إنه يُتابع مستويات اللاعب ويرصد أداءه، لافتاً إلى أن ظهير "الزعيم" مدعو إلى مواصلة العمل لضمان مكانه في قائمة "أسود الأطلس" ضمن الاستحقاقات المقبلة.


وتواجد اللاعب العسكري في المعسكر الأخير بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، نظير تألقه هذا الموسم، ليصبح بذلك مؤهلاً للمنافسة على الحضور رفقة المجموعة في مسابقة كأس العرب التي ستُجرى شهر دجنبر القادم بقطر.


يُشار إلى أن مفيد يشغل مع الجيش الملكي المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 35 نقطة، عقب الانتصار، أمس السبت، على "سندباد الشرق"، وقد تميَّز اللاعب بانطلاقاته ومراوغاته وتوغلاته في اللقاء.

أخبار ذات صلة