تونغارا لـ"البطولة": "إصابتي ليست بالخطيرة بعد خضوعي للفحوصات.. أحتاج لبرنامج علاجي تأهيلي لمدة قصيرة قبل العودة لمجاورة زملائي" - El botola - البطولة

أبو بكر تونغارا

تونغارا لـ"البطولة": "إصابتي ليست بالخطيرة بعد خضوعي للفحوصات.. أحتاج لبرنامج علاجي تأهيلي لمدة قصيرة قبل العودة لمجاورة زملائي"

أيوب رفيق (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة22:30

طمأن ، لاعب ، جماهير فريقه حول حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت "العساكر" ب، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".


وفي تصريح خاص لـ"البطولة"، أكد تونغارا أن الإصابة دفعته لإجراء فحوصات طبية "دقيقة" أثبتت ضرورة خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي لـ"مدة قصيرة"، قبل العودة لمجاورة زملائه في الفريق.


وقال تونغارا لـ"البطولة" بعد التدخل الخطير الذي تعرض له في مواجهة مولودية وجدة: "أنا بخير، أود طمأنة جميع مكونات نادي الجيش الملكي على حالتي الصحية، قمنا بالفحوصات والأشعة، وظهر لنا أنه ليس هناك إصابة خطيرة".


واختتم: "أحتاج فقط إلى الخضوع للبرنامج العلاجي والتأهيلي لمدة قصيرة، وسأعود قريبا لمجاورة زملائي".


يذكر أن كتيبة البلجيكي سفين فاندربروك كانت قد انتصرت على مولودية وجدة بهدف نظيف، حمل إمضاء عبد الإله عميمي، محافظة بذلك على مركزها الثالث برصيد 35 نقطة، فيما تجمدت حصيلة الـ"MCO" عند النقطة الـ30 في المرتبة السادسة.

أخبار ذات صلة