"أولتراس عسكري" ترافق حافلة الجيش الملكي من الرباط إلى القنيطرة لتحفيز اللاعبين بشعار: "ما نْفرَّطْ فِيكْ" - El botola - البطولة

جماهير الجيش الملكي وهي تشجع اللاعبين (الصور من الصفحة الرسمية لأولتراس عسكري الرباط على فيسبوك)

"أولتراس عسكري" ترافق حافلة الجيش الملكي من الرباط إلى القنيطرة لتحفيز اللاعبين بشعار: "ما نْفرَّطْ فِيكْ"

جمال ملكي (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة17:07

أقدمت مجموعة "أولتراس عسكري الرباط"، على شحن اللاعبين والرفع من معنوياتهم قبل مواجهة ، يومه السبت برسم الجولة الـ 22 من "إنوي"، التي تجرى في هذه الأثناء على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

وفاجأ أعضاء المجموعة، لاعبي ، بعد أن رافقوهم من العاصة الرباط إلى ملعب اللقاء، حيث تزين الطريق السيار الرابط بين عاصمة المملكة ومدينة القنيطرة، بالألوان الثلاثة للجيش الملكي، مع ترديد بعض الشعارات المحفزة.

وأكدت "أولتراس عسكري" في بلاغ لها، أنه "نظرا لغياب إدارة قوية تحمي الفريق من كل الضربات التي من إمكانها أن تعرقل مساره، و لكي لا يشعر لاعبو الفريق بأنهم يصارعون لوحدهم دون دعم أو تشجيع، قامت المجموعة بمرافقة حافلة الفريق إلى غاية ملعب اللقاء في جو مهيب وبهيج يترجم علاقة الحب الذي لا يوصف تجاه الزعيم، حيث عاش الطريق السيار الطقوس بأكملها وشهد على ترديد حناجر الأوفياء للعهد الأزلي 'ما نفرط فيك'".

وختمت المجموعة منشورها كاتبة: "في الأخير، نؤكد على ثبات موقفنا تجاه الفاشلين داخل المركز الرياضي، فلا تنازل أو استسلام حتى يتحقق المطلب المتمثل في رحيل جميع أوجه الفساد".


أخبار ذات صلة