مروان فخر حارس م.وجدة لـ"البطولة": "سَعدت بمواجهة فريق الجيش الذي نشأت فيه وأشكر أنصاره على دعمهم" - El botola - البطولة

مروان فخر

مروان فخر حارس م.وجدة لـ"البطولة": "سَعدت بمواجهة فريق الجيش الذي نشأت فيه وأشكر أنصاره على دعمهم"

أيوب رفيق (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة21:35

تحدّث حارس مرمى ، ، عن الموسم الذي يقضيه مع "سندباد الشرق"، مُتطرقاً في الوقت نفسه إلى علاقته بأنصار ، الذي تدرّج في العديد من فئاته، قبل التعريج على الفتح الرياضي ثم أندية مُمارسة في "الهواة" والقسم الثاني.


وقال فخر الذي ذاذ عن عرين الفريق الوجدي في المقابلة الأخيرة أمام الكتيبة العسكرية، في تصريح لـ"البطولة": "واجهت الفريق الذي بدأت ونشأت فيه، إنه شعور خاص واستثنائي، كانت مقابلة من نوع مُتفرّد بالنسبة لي، تجمعني بمكونات هذا النادي علاقة مميزة وأحظى دوما بمساندة أنصاره".


وأضاف: "حمداً لله قدّمت مردودا جيداً في اللقاء بشهادة الكثيرين، وتغمرني سعادة بالغة وأنا أتوصل برسائل المؤازرة من مشجعي الزعيم الذين يُتابعونني، وأود كذلك اغتنام الفرصة لتوجيه الشكر لفعاليات مولودية وجدة التي وضعت الثقة في إمكانياتي".


وشارك صاحب الـ32 سنة هذا الموسم في 19 مقابلة رفقة كتيبة المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، ويشغل فريقه المركز الثامن في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 30 نقطة.


وكان فخر قد انضم إلى مولودية وجدة في الميركاتو "الصيفي" الماضي، بعد تجربة امتدت لموسميْن ونصف في الكرة السعودية، حيث جاور أبها والأنصار.

أخبار ذات صلة