الجماهير الوجدية "تنفجر غضبا" في وجه هوار وتكتب: "الفرقَة خاصهَا رئِيس كوايرِي والكُورة عندو فالدّم ماشِي مُقاول كايفهَم غِير فالسّيمة!" - El botola - البطولة

الجماهير الوجدية "تنفجر غضبا" في وجه هوار وتكتب: "الفرقَة خاصهَا رئِيس كوايرِي والكُورة عندو فالدّم ماشِي مُقاول كايفهَم غِير فالسّيمة!"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة17:17

عبرت جماهير ، عن استيائها وغضبها بسبب تعثر الفريق، يوم أمس السبت، بهدف دون رد أمام ، لحساب الجولة الـ22 من "إنوي".


ووجه أنصار "سندباد الشرق"، انتقادات "شديدة اللهجة"، للمكتب المسير للنادي، على رأسه محمد هوار، إذ كتب البعض عبر منشورات وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي: "الفرقَة خاصهَا رئِيس كوايرِي والكُورة عندو فالدّم ماشِي مُقاول كايفهَم غِير فالسّيمة!".


وعاش النادي الأخضر مشاكل تسييرية بداية الموسم الكروي الحالي، اعتبرها البعض سببا في عدم احتلال الفريق لمراكز متقدمة، لاسيما بعد خسارته الأخيرة، التي قد تجعله يخسر سباق ضمان مركز مؤهل للمسابقات القارية، بعد تراجعه للرتبة الثامنة بـ30 نقطة، على بعد 5 نقاط من الجيش الملكي صاحب المرتبة الثالثة (المؤهلة لكأس الكونفدرالية).


واشتكت جماهير النادي في أكثر من مناسبة، من عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المالية، الأمر الذي يؤثر "حسب تعبيرهم" على تركيزهم في المباريات ويتسبب في انخفاض معنوياتهم أكثر.


ويستقبل رفاق ، يوم السبت القادم، ضيفهم ، بداية من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1)، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة.

أخبار ذات صلة