فاندنبروك لـ"البطولة": "ما شاهدته من جنونٍ جماهيري قبل لقاء المولودية يَمدُّني بطاقة وحماس وثقة أكثر من ذي قبل" - El botola - البطولة

سفين فاندنبروك

فاندنبروك لـ"البطولة": "ما شاهدته من جنونٍ جماهيري قبل لقاء المولودية يَمدُّني بطاقة وحماس وثقة أكثر من ذي قبل"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة19:10

بدا مدرب ، سفين فاندنبروك، مأخوذاً بالدّعم الجماهيري الذي يحظى به الفريق العسكري منذ قدومه، مؤكداً أن التفاف الأنصار حول المجموعة يُزوِّده (فاندنبروك) بطاقة وحماس ورغبة أكبر في إرضاء المشجعين ورسم البسمة على محياهم، بغرض تحقيق الطموحات التي يرسمها النادي هذا الموسم.


وقال المدير الفني البلجيكي في حوارٍ أجرته معه "البطولة" سيُنشر لاحقاً: "أنا مُعجب ومأخوذٌ كثيراً بانخراط جماهير الجيش الملكي فيما يرتبط بناديهم، وجنونهم لدفع فريقهم لتحقيق النتائج الإيجابية. المجموعة الآن تُبلي البلاء الحسن، وأن نحظى بهذه النوعية من المناصرين فهو أمرٌ يُثلج الصّدر".


وأضاف: "الأنصار ملتفون حالياً حول المجموعة ومُفعمون بروح إيجابية، ونشعر بمؤازرتهم لنا من أجل دفعنا إلى المزيد. ما شاهدته من دعم جماهيري قبل مواجهة مولودية وجدة يُزوّدني بالحماس والطاقة والثقة أكثر من ذي قبل وكذلك الرغبة الجامحة في إسعادهم وإرضائهم ورسم البسمة على وجوههم".


"أتمنى أن يستمروا في الوقوف بجانبنا في كافة الحالات خلال الأسابيع المقبلة لتأمين المركز الثالث والفوز كأس العرش"، يستطرد قائد العارضة الفنية للكتيبة العسكرية، لافتاً إلى أن البوادر الإيجابية التي صدّرها الفريق في الأشهر القليلة الماضية أسهمت في جذب المشجعين وتعزيز أواصر الانتماء لديهم.


ويشغل رفاق اللاعب عماد الرحولي المركز الثالث في سبورة ترتيب "إنوي" برصيد 35 نقطة، كما يتواجدون في نصف نهائي ، إذ سيلاقون رجاء بني ملال، في موعد مقبل لم تُحدِّده بعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وكان فاندنبروك قد استلم مقاليد الإشراف على "الزعيم" شهر يناير الماضي بدلا من الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، ونجح البلجيكي بنسبة كبيرة في إعادة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية، رغم أن جماهير "الألوان الثلاثة" لازال سقف طموحها مرتفعاً هذا الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة