البنزرتي: "مباراة الذهاب لا تعني شيئاً.. نحن مُستعدون ذهنياً ومُعتادون على التسجيل خارج الميدان" - El botola - البطولة

البنزرتي: "مباراة الذهاب لا تعني شيئاً.. نحن مُستعدون ذهنياً ومُعتادون على التسجيل خارج الميدان"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة21:15

قال مدرب ، ، إن هزيمة فريقه في الذهاب أمام لا تعني شيئاً، ما دام هناك لقاء للإياب بين الطرفيْن، غدا السبت، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، برسم نصف نهائي مسابقة .


وأوضح الإطار التونسي في حديثه ضمن الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بالقول: "خسارتنا في الذهاب لا تعني أي شيء، لازالت تنتظرنا مواجهة الإياب، كنا في الذهاب الأفضل على جميع المستويات والإحصائيات تُثبت ذلك، خاصة من خلال احتكار الكرة".


وأردف قائلاً: "ولكن للأسف لم نتمكن من تسجيل الأهداف، فقد كان ينقصنا شيء ما، سواء اللمسة الأخيرة أو السرعة في التنفيذ، غير أنه مع ذلك نحن واثقون من أنفسنا، لدينا فريق جيد معتاد على اللعب في المسابقات الأفريقية وكذلك خارج الملعب".


"كنا نسجل دوما خارج الملعب، وغدا سوف نفعل كل ما لدينا للانتصار، ليس هناك فرق بين داخل وخارج الملعب، نحن مستعدون ذهنياً على نحو جيد لهذا الموعد"، يستطرد قائد العارضة الفنية للكتيبة الحمراء.


وستنطلق المواجهة غدا السبت بدايةً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، في موعدٍ يُراهن عليه رفاق اللاعب أيوب الكعبي من أجل العودة بالتأهل إلى المغرب، رغم الهزيمة ذهابا داخل القواعد بهدف نظيف قبل أسبوع.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة