هل يتعمد كايزر شيفس ممارسة "الخبث الكروي" أمام الوداد في موقعة جوهانسبورغ؟ - El botola - البطولة

هل يتعمد كايزر شيفس ممارسة "الخبث الكروي" أمام الوداد في موقعة جوهانسبورغ؟

منصف عدي (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة17:33

يستعد فريق ، ممثل كرة القدم الوطنية في مسابقة هذا الموسم، لمواجهته "المصيرية"، أمام مضيفه الجنوب أفريقي، لحساب إياب نصف النهائي.


واصطدمت مكونات الفريق الأحمر، بأرضية ملعب متضررة، إلى حد وصفها بغير الصالحة للعب كرة القدم، والغريب في الأمر، أن موعد المباراة تفصلنا عنه ساعات، إلى جانب أن رفاق وليد الكرتي، سيخوضون فيها آخر حصصهم التدريبية اليوم، استعدادا لـ"موقعة سوكر سيتي".

وتتخوف الجماهير الودادية، من تعمد إدارة النادي الجنوب أفريقي، اعتماد "الخبث الكروي" كوسيلة لتشتيت تركيز "كتيبة البنزرتي"، لا سيما وأن الأخيرة، ستلعب مباراة "حياة أو موت"، في ظل تعثرها ذهابا في المغرب بهدف دون رد.


ويجد الوداد الرياضي، نفسه أمام خيار وحيد، وهو "قلب الموازين" بالعودة بانتصار من قلب جوهانسبورغ، يعيده لسباق الظفر باللقب القاري، الذي سيكون مميزا هذا الموسم، على مختلف المستويات، أبرزها احتضان ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، للمباراة النهائية، ما يجعلها فرصة لا تعوض أمام حامل لقب نسختي 1992 و2017.


ويجرى اللقاء يوم غد السبت، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، بقيادة طاقم تحكيمي، يترأسه حكم الوسط الكونغولي جون جاك نغامبو.

أخبار ذات صلة