كايزر شيفس يُجهز عرضًا لمكافأة حارسه "بفوما" وأحد مقربيه يُصرح لصحيفة محلية: "مباراة الوداد ستُغيّر حياته إلى الأبد" - El botola - البطولة

كايزر شيفس يُجهز عرضًا لمكافأة حارسه "بفوما" وأحد مقربيه يُصرح لصحيفة محلية: "مباراة الوداد ستُغيّر حياته إلى الأبد"

ج. ف (البطولة)
24 يونيو 2021على الساعة17:48

ذكرت تقارير إخبارية جنوب أفريقية، اليوم الخميس، أن إدارة تُجهز عرضًا لمكافأة حارس المرمى، بروس بفوما، على تألقه في ، وتحديدًا في مواجهة ضمن ذهاب نصف نهائي المسابقة، بجانب تصدياته الحاسمة في لقاء الإياب من ربع النهائي أمام .


وأكدت صحيفة "The Citizen" المحلية أن إدارة "أماخوسي" قررت الاحتفاظ بحارس المرمى البالغ 26 عامًا لمواسم إضافية، بعد أيام فقط من مساهمته في عودة الفريق الجنوب أفريقي بانتصار "مفاجئ" على حساب الوداد الرياضي (0-1) في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وينتهي عقد بفوما مع كايزر شيفس في الـ30 من شهر يونيو الجاري، ما دفع إدارة النادي للإسراع في تجهيز عرض لتمديد فترة مقامه في جوهانسبورغ، وقال أحد مقربيه لصحيفة "The Citizen" المحلية: "مباراة الوداد ستغيّر حياته دون أدنى شك. أصبح هناك احترام كبير تُجاهه، وهم يؤمنون بأنه سيكون مستقبل النادي. لقد أصبح قريبًا من تجديد عقده وبالتأكيد هذا سيغيّر حياته إلى الأبد".


يُذكر أن حارس مرمى كايزر شيفس ذرف الدموع بعد صافرة النهاية في مباراة الوداد الرياضي، يوم السبت الماضي، وقال مساعد مدرب الفريق، أرثر زواني، إن سبب بكائه يعود إلى "تمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه في أهم مباراة من تاريخ النادي الجنوب أفريقي".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة