البنزرتي: "مباراة الأمس كانت 'فخا' لنهضة بركان.. توقعت سيناريو اللقاء لهذا استغللنا اندفاعهم بعد علمهم بمواجهتهم لفريقنا الثاني" - El botola - البطولة

البنزرتي: "مباراة الأمس كانت 'فخا' لنهضة بركان.. توقعت سيناريو اللقاء لهذا استغللنا اندفاعهم بعد علمهم بمواجهتهم لفريقنا الثاني"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة23:30

يرى ، قائد العارضة الفنية ، أنه توقع سيناريو المباراة التي جمعت فريقه ب، على البساط الأخضر لـ"الملعب البلدي" ببركان، لحساب الجولة الـ23 من - القسم الأول "إنوي".


وأشار مدرب الوداد الرياضي إلى أن دخوله بالفريق الثاني كان بمثابة "فخ" لخصمه، حيث امتدح "صلابة" كتيبته الدفاعية في المباراة، مع بحثهم المتواصل عن تغرة في دفاعات نهضة بركان، وهو ما أثمر هدفين من توقيع منصف شراشم وزهير المترجي.


وفي تعليقه على المباراة، قال البنزرتي في تصريح صحفي: "بسبب ضغط اللقاءات، حاولنا إراحة جميع اللاعبين الأساسيين الذين اعتدنا الاعتماد عليهم، وخضنا المواجهة بالفريق الثاني الذي اشتغلت معه طيلة الأسبوع".


وأضاف: "ما فكرت فيه هو الذي وقع، نهضة بركان اعتبر منافسه هو الفريق الثاني للوداد، حاولوا الهجوم، وكنا جيدين من الناحية الدفاعية، وكنت متأكدا من إيجادنا للثغرات".


واختتم: "نهضة بركان خاض مباراة فخ، سجلنا الهدف الأول، وأضفنا الهدف الثاني. أهنأ كل اللاعبين لأن خصمنا كان فريقا قويا".


وابتعد الوداد في الصدارة برصيد 51 نقطة، بفارق ست نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي الذي يملك مباراة ناقصة سيُجريها أمام الدفاع الحسني الجديدي، غدا الخميس.


في حين تجمَّد عَدّاد "فارس الشرق" عند النقطة الـ30 في المرتبة الخامسة، بعدما تكبَّد هزيمته الثانية على التوالي، عقب السقوط في المباراة الأولى على يد شباب المحمدية.

أخبار ذات صلة