مناصرو كايزر شيفس يسخرون من منافسيهم محليًا بعد وصول الـ"VAR" إلى جوهانسبورغ: "أرجوكم لا تسرقوه.. ليس صرافًا آليًا!" - El botola - البطولة

مناصرو كايزر شيفس يسخرون من منافسيهم محليًا بعد وصول الـ"VAR" إلى جوهانسبورغ: "أرجوكم لا تسرقوه.. ليس صرافًا آليًا!"

ج. ف (البطولة)
24 يونيو 2021على الساعة21:37

تمتاز الجماهير الموالية لأندية جنوب أفريقيا بـ"روح الدعابة" أثناء تناولها لمواضيع تهمّ "المستطيل الأخضر"، وكان ذلك جليًا في ردود وتعليقات مناصري نادي ، قبل مواجهة في إياب نصف نهائي .


وحاول مشجعو "أماخوسي" أثناء احتفالهم بوصول فريقهم لأول مرة في تاريخه إلى نصف نهائي المسابقة الأغلى قاريًا، استفزاز منافسيهم محليًا عبر مجموعة من التعليقات والتغريدات الساخرة.

واستغل مناصرو كايزر شيفس وصول الـ"VAR" إلى جوهانسبورغ للسخرية من منافسيهم محليًا، وكتب أحدهم موجهًا رسالته إلى مشجعي ماميلودي سان داونز وأورلاندو بيراتس: "أرجوكم لا تسرقوه.. ليس صرافًا آليًا!".

وغادر مسابقة دوري أبطال أفريقيا في ربع النهائي على يد ، كما خرج من في ربع النهائي إثر خسارته أمام، في حين قد يواصل مغامرته في العصبة الأفريقية، إثر فوزه في ذهاب نصف نهائي المسابقة على (0-1).


يُشار إلى أن مباراة الإياب بين كايزر شيفس وممثل الكرة الوطنية ستُجرى بعد غد السبت (17:00 غرينتش+1) على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبورغ.

أخبار ذات صلة