مساعد مدرب كايزر شيفس: "الوداد أحد أفضل فرق القارة وتعلمنا منهم بعض الأشياء لكننا فاجأناهم أيضا وأظهرنا لهم أننا جيدون" - El botola - البطولة

مساعد مدرب كايزر شيفس: "الوداد أحد أفضل فرق القارة وتعلمنا منهم بعض الأشياء لكننا فاجأناهم أيضا وأظهرنا لهم أننا جيدون"

ن . ج (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة16:10

شدد أرثور زواني، مساعد مدرب الجنوب أفريقي، على أن يعتبر أحد أفضل فرق القارة الأفريقية، والذي تعلم منه فريقه بعض الأشياء.


وأوضح زواني في تصريح للموقع الرسمي للنادي الجنوب أفريقي قائلا: "نلعب ضد أحد أفضل الفرق في القارة، لقد تعلمنا منهم أشياء قليلة، لكن في نفس الوقت فاجأناهم أيضا وأظهرنا لهم شيئا أو اثنين، وأظهرنا أننا جيدون بما يكفي للتنافس على هذا المستوى".


وتابع المدرب الجنوب أفريقي: "الحصول على هدف خارج الميدان كان مهما جدا بالنسبة لنا. الوداد سيخوض لقاء الإياب بشكل مغاير وسيبحث لاعبوه عن التسجيل".


وأردف زواني: "نعلم أن مشجعينا متحمسون للغاية، ويريدوننا حقا أن نتأهل إلى النهائي، وكلما تقدمنا في البطولة فإننا نمثلهم دائما. لكننا نود التركيز على اللعبة أكثر من التركيز على الضجيج في الخارج. نعلم أيضا أن لدينا الكثير من التحديات في بلدنا في الوقت الحالي فيما يتعلق بفيروس كورونا. المهم هو التأكد من أن الجميع يركزون على التكتيكات وعلى التخطيط للمضي قدما".


واختتم حديثه: "الجميع في الفريق مركزون بنسبة 110٪ ويتطلعون إلى مباراة الإياب أمام الوداد".


وتجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام مضيفه كايزر شيفس، يوم غد السبت، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي (السادسة بتوقيت جنوب أفريقيا).

.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة