يحيى جبران: "مباراة الذهاب كانت مُجرد حادثة طويناها الآن.. ليس مسموح لنا سوى العودة بالتأهل" - El botola - البطولة

يحيى جبران: "مباراة الذهاب كانت مُجرد حادثة طويناها الآن.. ليس مسموح لنا سوى العودة بالتأهل"

أ.ر (البطولة)
25 يونيو 2021على الساعة20:50

شدَّد ، متوسط ميدان ، على أن الفريق الأحمر ليس مسموح له العودة إلى المغرب بدون ضمان التأهل، حينما ينازل، غدا السبت، الجنوب أفريقي، برسم إياب نصف نهائي .


وقال الدولي المغربي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: "إنها مباراة مختلفة تماما، لقد طوينا صفحة الذهاب، ونحن مُستعدون أتم الاستعداد للقاء الإياب وسندافع عن حظوظنا ومؤمنون بقدرتنا على العودة بالتأهل، مقابلة الذهاب لم تكن سوى حادثة نسيناها الآن".


وتابع: "لدينا جمهور غفير ينتظرنا من أجل الرجوع للمغرب بالتأهل، ونحن نعدهم بأننا سنترك كل شيء على أرضية الملعب ونبذل كل مجهوداتنا، من غير المسموح لنا أي نتيجة بعيداً عن التأهل، سنكون في كامل التركيز والقوة في مواجهة الغد".


ومن المُنتظر أن يُشارك جبران كأساسي في المباراة الحاسمة غداً السبت، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، باعتباره من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب التونسي .


يُذكر أن الوداد انهزم في لقاء الذهاب الذي أُقيم على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء بواقع هدف نظيف، ويظل الفريق مُطالباً بالانتصار هناك في جنوب أفريقيا لتأمين عبوره إلى المشهد الختامي للمنافسة القارية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة