"صوفا سكور" يختار جبران والكرتي والحسوني ضمن التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

"صوفا سكور" يختار جبران والكرتي والحسوني ضمن التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أ.ر (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة18:40

اختار مؤشر "صوفا سكور" لاعبي ، و و، ضمن التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي ، الذي أُقيمت مقابلتيْه، أمس السبت، إذ دارت الأولى بين الفريق الأحمر ونظيره ، بينما جمعت الثانية التونسي ب المصري.


وحاز الكرتي على علامة "7.9" من طرف المصدر المذكور، فيما حظي جبران بتقييم "8.3"، مُقابل "7.8" للحسوني، في حين حضر أربعة لاعبين من الأهلي، ومثلهم من كايزر شيفس، في الوقت الذي لم يتواجد فيه أي إسم من الترجي.


وانهزم الوداد بهدف نظيف على أرضية ميدانه أمام ضيفه الجنوب أفريقي، وسيكون مطالباً بالانتصار خارج قواعده، حينما يحل ضيفاً على جوهانسبورغ، الجمعة المقبل، برسم إياب نصف نهائي المسابقة الأفريقية الأغلى على صعيد الأندية.


هذا وسبق للكرتي الحضور في ثلاث مناسبات ضمن التشكيلة المثالية لأدوار مسابقة العصبة هذا العصبة، وهو ما يجعله أكثر الأسماء حصولاً على هذه المكافأة من بين اللاعبين الحاضرين في القائمة بعد ذهاب نصف النهائي.


وتتطلع الكتيبة الحمراء بحضور الكرتي وجبران والحسوني وآخرين إلى قلب الطاولة في الإياب على كايزر شيفس، وتجاوز سقوط الذهاب بهدف نظيف، بغرض الوصول إلى المشهد الختامي من جديد، بعد التأهل له في نسخة 2019.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة