أمام البرمجة "المُرهقة" للجامعة.. هل يتنازل البنزرتي ويُريح ركائزه الأساسية في مواجهة بركان استعدادا لمباراة العودة بجوهانسبورغ؟ - El botola - البطولة

أمام البرمجة "المُرهقة" للجامعة.. هل يتنازل البنزرتي ويُريح ركائزه الأساسية في مواجهة بركان استعدادا لمباراة العودة بجوهانسبورغ؟

منصف عدي (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة17:56

يعيش فريق ، ضغطا "كبيرا" بسبب البرمجة، خلال الفترة الحالية "الحاسمة"، لا سيما وأن الفريق مقبل على خوض لقاء في بركان بعد غد الثلاثاء، قبل إجراء مباراة أخرى في جوهانسبورغ الجنوب أفريقية السبت القادم.


وكلما اقترب موعد مواجهة الجنوب أفريقي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستتضاعف الأسئلة حول التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مواجهته القادمة في "إنوي"، أمام برسم الجولة الـ22.


ويبقى السؤال الأبرز هو "هل سيتنازل البنزرتي ويُريح ركائزه الأساسية في مباراة نهضة بركان، للاستعداد بشكل أفضل واستعادة الطراوة البدنية للاعبيه، قبل اللقاء المصيري أمام كايزر شيفس؟".


وعبرت فئة عريضة من الجماهير الودادية في مقدمتها أولترا "الوينرز"، عن استيائها من تسبب البرمجة "المُرهقة" التي فرضتها الجامعة على الفريق الأحمر، في خسارته يوم أمس ذهابا بهدف دون رد أمام كايزر شيفس، ما سيجعله أمام حسابات "معقدة وصعبة"، من خلال البحث عن بطاقة العبور لـ"المشهد الختامي" لعصبة الأبطال الأفريقية، من قلب جوهانسبورغ.


يذكر أن لقاء العودة، برمج يوم السبت القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة