مساعد مدرب كايزر يشرح سبب بكاء حارسه: "قلت له أن الحفاظ على نظافة شباكه أمام الوداد خطوة كبيرة في مساره" - El botola - البطولة

آرثر زواني والحارس بروس بفوما

مساعد مدرب كايزر يشرح سبب بكاء حارسه: "قلت له أن الحفاظ على نظافة شباكه أمام الوداد خطوة كبيرة في مساره"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة22:55

أفضى أرثر زواني، مساعد مدرب الجنوب أفريقي، بالأسباب التي دفعت الحارس بروس بفوما، للإجهاش بالبكاء، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه ب، لحساب ذهاب المربع الذهبي من .


ورد زواني الأمر للمستوى الذي قدمه الحارس، حيث حافظ طيلة دقائق المباراة على نظافة شباكه، مشيرا إلى أن المواجهة أماطت اللثام عن فصلها الأول فقط، ومؤكدا بأن مباراة الإياب ستكون صعبة على الطرفين.


وقال زواني في تصريحات صحفية: "أعتقد أن بروس يطور مهاراته ويعمل بجد منذ أن كان شابا، ولأننا قريبون جدا من بعضنا البعض، قلت له قبل المباراة أن من المهم بالنسبة له الحفاظ على نظافة شباكه".


وأضاف: "أكدت له أن تحقيق الأمر سيدفع به للأمام في مسيرته المهنية، وقد حدث الأمر كما خططنا له، هذا هو سبب انهياره بعد المباراة، لقد كان سعيدا جدا".


واختتم: "لكن لا يزال أمامنا تسعون دقيقة أخرى لنلعبها، علينا التأكد من ضرورة الحفاظ على شباكنا، ثم البحث عن هدف آخر إن أمكن ذلك".


وتعثر الفريق الأحمر أمام ضيفه الجنوب أفريقي بهدف نظيف، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار الببيضاء، في انتظار مواجهة الإياب بين الطرفين يوم السبت المقبل، على البساط الأخضر لملعب "سوكر سيتي"، انطلاقا من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي (التاسعة بتوقيت جنوب أفريقيا).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة