الوداد يُهدر فرصة التقدم أمام كايزر ويكتفي بالتعادل في الشوط الأول - El botola - البطولة

أرشيف (من مباراة دور المجموعات)

الوداد يُهدر فرصة التقدم أمام كايزر ويكتفي بالتعادل في الشوط الأول

م.ذ (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة16:48

حسم التعادل الشوط الأول من مواجهة و بدون أهداف، في المباراة الجارية بينهما على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، لحساب إياب نصف نهائي ، علماً أن لقاء الذهاب آل للكتيبة الجنوب أفريقية بهدف نظيف.


وتسيَّد الفريق الأحمر مجريات الجولة الأولى من حيث احتكار الكرة وصناعة الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها تسديدة المهاجم أيوب الكعبي من داخل مربع العمليات، والتي وجدت في طريقها الحارس أكبايي بعد نصف ساعة من البداية.


كما أُتيحت لرجال المدرب التونسي فوزي البنزرتي فرص أخرى لم ينجح لاعبو الخط الأمامي في استثمارها على غرار تصويبة أيمن الحسوني التي تصدى لها الحارس، في الوقت الذي حاول فيه أصحاب الضيافة الاعتماد على الهجمات المرتدة والركون إلى مناطقهم الخلفية مع تنويم الإيقاع.


ويظل رفاق اللاعب محمد أوناجم مطالبون بالرفع من نجاعتهم الهجومية وفعاليتهم التهديفية في الشوط الثاني، إن هم أرادوا تدارك تأخر نتيجة الذهاب والعودة بالتأهل إلى المقابلة النهائية من جنوب أفريقيا.


ومن المُرجَّح أن يرمي البنزرتي ببعض الأوراق المتواجدة في دكة البدلاء خلال الشوط الثاني، من قبيل الليبي مؤيد اللافي والجناح زهير المترجي، بهدف الرّفع من الإيقاع ومنسوب الخطورة أمام مرمى الحارس أكبايي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة