لاعبو كايزر شيفس: "الوداد فريق ذو خبرة ونعرف ما ينتظرنا أمامه.. إنها مباراة كبيرة وسنواجهه بثقة" - El botola - البطولة

لاعبو كايزر شيفس: "الوداد فريق ذو خبرة ونعرف ما ينتظرنا أمامه.. إنها مباراة كبيرة وسنواجهه بثقة"

ن . ج (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة09:45

شدد لاعبو الجنوب أفريقي، على صعوبة المباراة التي ستجمعهم مساء يومه السبت، بفريق ، برسم إياب نصف نهائي .


وأوضح اللاعب ياغان ساسمان في تصريح للموقع الرسمي للنادي الجنوب أفريقي قائلا: "ونحن مستعدون جيدا للمباراة. نعرف ما يمكن توقعه من الوداد وسنواجهه بثقة".


وأضاف أنطوني أكومو أجاي: "كنا نعلم أننا سنعود بنتيجة إيجابية من الدار البيضاء. كان تخطيطنا ونهجنا للعبة إيجابيين للغاية. لقد كان امتيازا لي أن أحصل على 10 دقائق من اللعب في الذهاب. لقد بذلت قصارى جهدي، واتبعت التعليمات وقمت بتغطية المساحات".


وتابع أجاي حديثه: "نحن نعرف ما ينتظرنا. إنها مباراة كبيرة. الوداد فريق ذو خبرة، لكن الأمر كله يتعلق بنا الآن، وكيف أعددنا للمباراة، وكيف سنقلل من أخطائنا ونستفيد من نقاط قوتنا. نحن جميعا لدينا عقل واحد والروح موجودة".


ومن جهته قال ريف فروسلر: "الرحلة إلى المغرب كانت صعبة، نتوقع قتالا جيدا وتحديا آخر في الإياب. سوف نؤدي أفضل ما لدينا من قدرات. لقد كان أسبوعا جيدا من الاستعدادات ونتطلع إلى المباراة. لقد أبلينا بلاء حسنًا حتى الآن، ولكن لدينا فرصة للذهاب إلى أبعد من ذلك، وسنحاول المضي قدما".


واختتم فروسلر حديثه: "سأبقي رأسي منخفضا وسأواصل العمل الجاد، لأننا لا نعرف أبدا أين يمكن أن ينتهي بنا المطاف".


وتجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام مضيفه الجنوب أفريقي، مساء يومه السبت، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي (السادسة بالتوقيت الجنوب أفريقي).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة