لاعبو المنتخب الغاني يغتنمون فرصة مواجهتهم للمغرب من أجل التقاط "صور للذكرى" رفقة حكيمي وزياش - El botola - البطولة

لاعبو غانا في صور تذكارية رفقة زياش وحكيمي

لاعبو المنتخب الغاني يغتنمون فرصة مواجهتهم للمغرب من أجل التقاط "صور للذكرى" رفقة حكيمي وزياش

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 يونيو 2021على الساعة13:10

اغتنم لاعبو المنتخب فرصة مواجهتهم لـ"" على هامش المباراة الودية التي جرت على البساط الأخضر للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، من أجل التقاط "صور للذكرى" رفقة لاعبي الكتيبة الوطنية.


ومباشرة بعد نهاية المباراة التي انتصر فيها المنتخب المغربي على "النجوم السوداء" بهدف جواد الياميق، سارع لاعبو الكتيبة الغانية لالتقاط بعض الصور التذكارية رفقة "النجوم" التي ترصع قائمة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.


وحرص لاعبو غانا على توثيق مواجهتهم للمنتخب المغربي عبر صور جمعت بعضهم بكل من، لاعب تشيلسي الإنجليزي، و، الظهير الأيمن للإنتر الإيطالي.


وتأتي خطوة لاعبي غانا بعد تحقيق زياش صاحب الـ27 عاما لدوري أبطال أوروبا رفقة "البلوز"، في وقت رفع فيه حكيمي درع "الكالتشيو" مع "النيراتزوري" بعد موسم صاحبه تألق كبير أسال لعاب الأندية الأوروبية الكبرى، وارتفاع لقيمته التسويقية التي بلغت حوالي 94 مليون يورو، وفق تقرير نشره مؤخرا المركز الدولي للدراسات الرياضية.


ويواجه "الأسود" في مباراة ودية ثانية نظيرهم البوركينابي، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة