أمرابط: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام غانا.. ارتدائي قميص المنتخب المغربي شرف لي ولعائلتي وأنا متحمس للعب في 'الكان'" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط (وسط الصورة)

أمرابط: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام غانا.. ارتدائي قميص المنتخب المغربي شرف لي ولعائلتي وأنا متحمس للعب في 'الكان'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يونيو 2021على الساعة22:40

اعترف ، لاعب المنتخب لكرة القدم، بصعوبة المواجهة الودية التي ستجمع الكتيبة الوطنية بنظيرتها غدا الثلاثاء، مبديا رغبته في تحقيق نتيجة الفوز لإسعاد الجماهير.


وعبر لاعب فيورنتينا الإيطالي عن شرفه بحمل قميص المنتخب المغربي، مبديا حماسه لخوض غمار نهائيات بالكاميرون، ومشيرا إلى أن تمثيله "أسود الأطلس" يبقى أمرا مميزا له ولعائلته.


وقال أمرابط في تصريح صحفي: "سنواجه غدا المنتخب الغاني، حاولنا الاستعداد كباقي اللقاءات، ونتمنى أن نلعب مباراة جيدة، ونحقق نتيجة الفوز".


وأضاف: "اللعب للمنتخب الوطني يبقى أمرا مميزا وشرفا كبيرا، أنا سعيد لارتدائي قميصه، ألعب بفخر كبير وأحاول إظهار هذا الأمر دائما، لأن المغرب مهم لي ولعائلتي ولباقي المغاربة في العالم".


واختتم: "أنا جد متحمس للعب نهائيات كأس أفريقيا، سنحاول القيام بشيء جيد هناك لنمنح الفرحة للمغاربة، سنعطي كل شيء لبلدنا وسنرى ماذا سيقع".


يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه "النجوم السوداء" غدا الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة