رئيس فيورنتينا: "أشكر سفيان أمرابط وريبيري اللذيْن قدّما مباراة جيدة أمام يوفنتوس رغم كونهما صائميْن" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط وبلال ريبيري

رئيس فيورنتينا: "أشكر سفيان أمرابط وريبيري اللذيْن قدّما مباراة جيدة أمام يوفنتوس رغم كونهما صائميْن"

أ.ر (البطولة)
25 أبريل 2021على الساعة21:41

نوَّه رئيس نادي ، روكو كوميسو، بالمجهودات التي بذلها المغربي ، في مباراة فريقه أمام ، اليوم الأحد، رغم خوضه المقابلة وهو صائم، إلى جانب زميله ، مؤكداً أن الثنائي أبلى البلاء الحسن وقدَّم مستويات جيدة للغاية ضمن المواجهة التي حسمها التعادل بهدف لمثله.


وقال كوميسو في تصريح للموقع الرسمي لـ"الفيولا": "أود توجيه الشكر لريبيري وسفيان أمرابط اللذيْن أبليا البلاء الحسن وهما صائمان. لقد وقعنا على مباراة جيدة، كان بإمكاننا الانتصار لكننا انتزعنا تعادلاً أمام فريق قوي بقيمة يوفنتوس".

وبصم صاحب الـ24 سنة على عروض لاقت استحسان مكونات الفريق المُمارس في "السيري آ"، ونال المغربي علامة "7.0" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، وتُعد النقطة الأعلى في صفوف لاعبي فيورنتينا.


ورفع رفاق أمرابط رصيدهم إلى 34 نقطة في المركز الـ14 ضمن جدول ترتيب ، وسيرحلون في مقابلتهم القادمة لمنازلة ، لحساب الجولة الـ34 من المسابقة المحلية.


وكان الدولي المغربي قد أبدى إصراره على خوض مقابلاته في شهر رمضان الحالي وهو صائم، مؤكداً تمسُّكه بهذا الفرض الديني إلى جانب الدولي الفرنسي السابق ريبيري.

أخبار ذات صلة