أمرابط يُبدي غضبه من تغييره أمام سبيزيا ومدرب فيورنتينا يُلوِّحُ بتغريمه ومعاقبته - El botola - البطولة

أمرابط يُبدي غضبه من تغييره أمام سبيزيا ومدرب فيورنتينا يُلوِّحُ بتغريمه ومعاقبته

أيوب رفيق (البطولة)
19 فبراير 2021على الساعة20:35

بدا ، متوسط ميدان ، مُتذمِّراً من تغييره في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام ، اليوم الجمعة، والتي كسبتها "الفيولا" بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضية ملعب "أرتيمو فرانكي"، لحساب الجولة الـ23 من .


وتم رصد الدولي المغربي وهو يُغادر أرضية الملعب دون تحية مدربه تشيزاري برانديلي، وتوجُّهه مباشرة إلى مستودع الملابس، دون الجلوس على دكة البدلاء في ما تبقى من دقائق المواجهة التي أُقيمت بدون جماهير، في إطار البروتوكول الصحي المُسطَّر لمكافحة فيروس "كورونا".


وفي تعليقه على الواقعة، قال مدرب فيورنتينا، برانديلي، إن أي لاعب مُطالب بتقبُّل قرارات المدير الفني وإبداء الاحترام نحو زملائه، مؤكداً أنه حذَّر أمرابط بضرورة الدفاع بتنظيم أكبر، وذلك قبل تغييره في الدقيقة الـ60' من اللقاء.


وجاء في حديثِ برانديلي قوله: "لقد تم تحذيره من قبل، كان ينبغي علينا الدفاع بشكل منظم، التغييرات يجب أن يتم تقبلها باحترام للمدرب والزملاء، لم ألاحظ مغادرته لدكة البدلاء، لكن إذا تأكد ذلك، فإنه سيُغرَّم".


وتلقى صاحب الـ24 سنة بطاقة صفراء في الدقيقة الـ18' من اللقاء، علماً أن اللاعب شارك في جميع مباريات هذا الموسم في الدوري المحلي كأساسي، باسثناء مقابلتيْن غاب عنهما بداعي تراكم الإنذارات في رصيده.


تجدر الإشارة إلى أن فيورنتينا أصبح يشغل المركز الـ12 في سلم ترتيب "السيري آ" برصيد 25 نقطة، من ستة انتصارات وسبعة تعادلات مُقابل عشر هزائم.

أخبار ذات صلة