كاسانو: "كريستيانو لاعب أناني يلعب من أجل تسجيل الأهداف فقط" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو وأنطونيو كاسانو

كاسانو: "كريستيانو لاعب أناني يلعب من أجل تسجيل الأهداف فقط"

عماد وهبي (البطولة)
18 فبراير 2021على الساعة16:06

خرج المهاجم الإيطالي السابق، أنطونيو كاسانو، لانتقاد النجم البرتغالي ، وذلك عقب خسارة في ملعب "دراغاو" أمس الأربعاء، أمام مضيفه البرتغالي (2-1)، في ذهاب ثمن نهائي .


ويرى لاعب و و سابقا، أن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، قد لا تتناسب طريقة لعبه، مع الرسم التكتيكي الذي يعتمده المدرب ، حيث قال في في حديثه مع كريستيان فييري عبر منصة "تويتش": "لقد قلتها دائما، أن كريستيانو رونالدو ظاهرة، وقادر على تسجيل مليار هدف، لكنه قد يجد بعض المشاكل مع طريقة لعب بيرلو".


قبل أن ينتقد بشكل مباشر النجم البرتغالي: "إنه لاعب أناني، لا يهتم إن كان الآخرون في فريقه سيسجلون، إنه من نوعية اللاعبين الذين يعيشون من أجل تسجيل الأهداف. لا يلعب من أجل الفريق، بل من أجل التسجيل، هذا أمر واضح".


وأضاف: "إذا كان خلفك تشافي أو إنييستا أو مودريتش أو كروس فسوف تسجل 50 هدفًا، ولكن في يوفنتوس الأفكار تتغير، وعليك تقديم مشروع جديد".


من جانب آخر، تحدث كاسانو عن بيرلو وقال: "يوفنتوس تعاقد مع لاعب فاز بدوري الأبطال 5 مرات (كريستيانو)، ومع ذلك يواجه العديد من الصعوبات. منذ قودم (ماوريسيو) ساري، حاول الفريق إظهار طريقة لعب جديدة، لكن في إيطاليا، هل الأشخاص لديهم الصبر لانتظار مشروع المدرب؟ أريد أن أمنح أندريا (بيرلو) الثقة، لكن إذا احتل المركز الرابع ولم يفز بأي شيء، فسيكون موسمًا مؤسفًا. كان الفوز دائمًا مهمًا ليوفنتوس، بغض النظر عن الطريقة".


تجدر الإشارة، إلى أن أنطونيو كاسانو، فاز بـ 4 ألقاب في مشواره، كان أبرزها الدوري الإسباني مع (2007) والدوري الإيطالي مع (2011)، إضافة إلى مرتين (مع روما في 2001 وميلان في 2011).

أخبار ذات صلة