كريستيانو بعد بلوغه 36 عاما: "للأسف لن أعدكم بأنني سأستمر لـ 20 سنة أخرى كلاعب" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

كريستيانو بعد بلوغه 36 عاما: "للأسف لن أعدكم بأنني سأستمر لـ 20 سنة أخرى كلاعب"

عماد وهبي (البطولة)
06 فبراير 2021على الساعة11:00

احتفل النجم البرتغالي ، يوم أمس الجمعة، بعيد ميلاده الـ 36، وتوجه بالشكر لجميع من قدموا له التهاني، كما وعد متتبعيه بأنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه فوق أرضية الملعب، لكنه أشار إلى أنه لن يفعل ذلك لـ 20 سنة أخرى.


ويحتفل "الدون" بموسمه الـ 20 في عالم الاحتراف، حيث فاز خلال هذه المدة بجميع الألقاب الممكنة على مستوى الأندية، لكن لازال ينقصه اللقب الأغلى، وهو مع .


وكتب نجم يوفنتوس، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "36 سنة، إنه أمر لا يصدق. يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس، لكن هذه الرحلة مليئة بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها. أول كرة لمستها، أول فريق ألعب له، أول هدف سجلته... الوقت يمر بسرعة".


وأضاف: "من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، ولكن قبل كل شيء، وأقولها من أعماق قلبي إلى العالم... لقد قدمت كل ما بوسعي، ولم أتراجع أبدًا لقد حاولت دائمًا تقديم أفضل نسخة ممكنة مني. بالمقابل، منحتموني حبكم وإعجابكم... ولهذا، لن أتمكن أبدًا من أن أشكركم بما فيه الكفاية. لم أكن لأفعل أي شيء من دونكم".


ثم أشار صاحب الكرة الذهبية 5 مرات: "بينما أحتفل بعيد ميلادي السادس والثلاثين والعام العشرين كلاعب كرة قدم محترف، يؤسفني أنني لا أستطيع أن أعدكم بـ 20 عامًا أخرى من اللعب. ولكن ما يمكنني أن أعدكم به، هو أنه طالما أنا مستمر في اللعب، فلن تشاهدوا أبدا أقل من 100٪ من قوتي!".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، لم يسبق له أن تحدث عن موعد اعتزاله، وترك الأمر مفتوحا، وهناك احتمالية لاستمراره لغاية الـ 40 من عمره.

أخبار ذات صلة