بيرلو: "استسلمنا لأسلوب بورتو.. موراتا شعر بدوار بعد نهاية المباراة وسقط على الأرض" - El botola - البطولة

مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو

بيرلو: "استسلمنا لأسلوب بورتو.. موراتا شعر بدوار بعد نهاية المباراة وسقط على الأرض"

وكالات: إفي
18 فبراير 2021على الساعة10:54

أبدى ، المدير الفني لنادي الإيطالي، أسفه لخسارة فريقه أمام البرتغالي (2-1) أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي ، مؤكدا أن لاعبيه استسلموا لأسلوب لعب أصحاب الأرض، وكان نسقهم بطيئا للغاية.


وأوضح بيرلو في تصريحات تليفزيونية لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب "دراغاو": "لم يكن علينا اللعب بهذه الطريقة، ولعبنا كما أراد المنافس. نأسف لهذا الأداء، لأنه كان بمقدورنا الظهور بشكل أفضل. عندما تسترجع الكرة، وتمررها أربع أو خمس مرات، فأنت تفقد النسق والوقت. تحركنا كان بطيئا للغاية بالكرة".

وعن إشراك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الثاني، أوضح أن اللاعب لم يكن بحالة جيدة، ولم يكن قد تعافى من الحمى التي أصيب بها قبل المباراة، وهو ما أدى لشعوره بدوار مع نهاية اللقاء وسقط على أرض الملعب.


وقال في هذا الصدد: "موراتا لم يكن بحالة صحية جيدة على مدار أيام. لقد عانى من الحمى، ولم يتعاف بشكل جيد. لقد شارك في المباراة بسبب حاجتنا له، ولكن بنهاية المباراة سقط على الأرض بسبب شعوره بدوار".

ودخل المهاجم الإسباني كبديل في الدقيقة 63 حيث كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين، ولم يشكل أي خطورة على مرمى بطل البرتغال، وسجل في النهاية هدف "البيانكونيري" النجم الواعد في الدقيقة 82.


وبرغم الخسارة، إلا أن حظوظ بطل إيطاليا في التأهل لربع النهائي لا زالت قائمة، لاسيما وأنه سيخوض مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعبه "أليانز ستاديوم" في تورينو، حيث سيحتاج فيها للفوز فقط بهدف نظيف، لضمان الاستمرار في البطولة.

أخبار ذات صلة