بيرلو عن مواجهة الإنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا: "استعادوا حكيمي ولوكاكو وعلينا أن نكون حذرين" - El botola - البطولة

بيرلو عن مواجهة الإنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا: "استعادوا حكيمي ولوكاكو وعلينا أن نكون حذرين"

ج. ف (البطولة)
08 فبراير 2021على الساعة22:58

أكد مدرب ،، على صعوبة المواجهة التي تنتظره أمام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، غداً الثلاثاء (20:45 غرينتش+1)، ضمن إياب نصف نهائي ، مشيراً إلى أن عودة المغربي والبلجيكي إلى تشكيلة الـ"نيراتزوري" تستلزم من لاعبيه "توخي الحذر".


وانتهت مباراة الذهاب بهزيمة الإنتر أمام يوفنتوس بهدفين لهدف على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، وهي المباراة التي غاب عنها الثنائي حكيمي ولوكاكو.

وقال بيرلو عن مواجهة الإنتر غداً: "علينا أن نلعب بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه في المباريات الأخيرة. ينتظرنا تحدٍ كبير في مباراة العودة من أجل الوصول إلى النهائي".


وأضاف: "ستكون مباراة صعبة للغاية، أشبه بمعركة. علينا نسيان فوزنا في الذهاب، ودخول المباراة وكأننا تعادلنا 0-0 (ذهاباً)".


وتابع حديثه عن منافسه: "الإنتر؟ نتحدث هنا عن فريق منظم ونعرف مدربه جيداً. ندرك أيضاً أنه فريق يمتلك لاعبين أقوياء جداً. لقد استعادوا حكيمي ولوكاكو اللذين يلعبان دوراً أساسياً في طريقة لعبهم. لديهما خصائص نعرفها جيداً، وعلينا أن نكون حذرين".


ثم ختم قائلاً: "بوفون سيعود إلى حراسة المرمى وكولوفسكي سيلعب منذ البداية".

أخبار ذات صلة