الجماهير الغانية: "ذهبتم للمغرب فقط للاستمتاع بجماله والتقاط صور للذكرى لأنكم لن تفوزا حتى في مباراة أمام الرياح" - البطولة

الجماهير الغانية: "ذهبتم للمغرب فقط للاستمتاع بجماله والتقاط صور للذكرى لأنكم لن تفوزا حتى في مباراة أمام الرياح"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يونيو 2021 على الساعة 22:15

صبت الجماهير جام غضبها على الأداء الذي قدمه منتخب بلادها في المباراة الودية التي جمعته ب، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.


وتوجست الجماهير الغانية خوفا من مصير منتخب بلادها في تصفيات كأس العالم، بعدما رأت أن الأداء المقدم في المباراة لا يعكس مستوى منتخب يسعى للتواجد في نهائيات مونديال "قطر 2022".


في حين رفعت فئة أخرى من حدة احتجاجها، معتبرة أن مكونات "النجوم السوداء" ذهبت للاستمتاع فقط بجمال المملكة المغربية وأخذ صور للذكرى، دون إعارة أي اهتمام لقميص الكتيبة الغانية، مؤكدة أن لاعبيها لن يفوزوا حتى في مباراة تجمعهم بالرياح.


ووجهت فئة من الجماهير الغانية أصابع اتهامها لبعض اللاعبين الذين رأت أنهم أضحوا من تاريخ المنتخب الغاني، ولم يعودوا يقدمون أية إضافة لـ"البلاك ستارز"، وفي مقدمتهم الأخوان أيو، وحارس المرمى الذي شخصته بالمتسبب المباشر للهزيمة.


واعترفت الجماهير الغانية بقوة المنتخب المغربي، لافتة إلى أن المدرب تشارلز أكونور لم ينجح لحدود اللحظة في إظهار الشراسة التي ميزت كتيبته طيلة سنوات، مسطرة بجمل اتسمت بالمعاتبة على فشله لحدود اللحظة في بناء فريق سيقول كلمته في تصفيات كأس العالم.


هذا وانتصر المنتخب المغربي وديا على نظيره الغاني بهدف نظيف حمل توقيع المدافع جواد الياميق، حيث سيواجه "أسود الأطلس" بعد أربعة أيام (12 يونيو) نظيرهم البوركينابي، في مباراة سيحتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).