مدرب غانا: "المنتخب المغربي صلب في الدفاع وصبور في الهجوم ومواجهته أكثر من مجرد مباراة ودية" - البطولة

مدرب غانا: "المنتخب المغربي صلب في الدفاع وصبور في الهجوم ومواجهته أكثر من مجرد مباراة ودية"

ج. ف (البطولة)
08 يونيو 2021 على الساعة 12:44

أثنى مدرب، تشارلز أوكونور، على "أسود الأطلس" قبل المباراة الودية التي ستجمع الطرفين على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، في إطار استعدادات المنتخبين بقطر.


وتحدث أوكونور إلى الموقع الرسمي للاتحاد الغاني قائلًا: "واجهتنا تحديات كبيرة في استدعاء اللاعبين خلال هذه الفترة. كان الأمر صعبًا جدًا، لكن أعتقد أننا نجحنا في الحصول على تشكيلة كاملة الآن".


وتابع: "من الناحية التكتيكية، قمنا بعمل جيد ونحاول الآن تقييم الفريق المنافس، وأعتقد بأننا قادرون على العودة بنتيجة جيدة".


وأجاب عند سؤاله عن رأيه في "أسود الأطلس": "المنتخب المغربي فريق صلب في الدفاع وصبور في بناء الهجمات. إنهم يلعبون بشكل قريب جدًا من بعضهم البعض، ويملكون كل شيء لتقديم مستوى أفضل على أرضية الملعب، ما سيجعل المباراة صعبة بالنسبة لنا".


واسترسل: "لا أتذكر أنهم خسروا في آخر 10 مباريات خاضوها، فقد سجلوا 21 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف فقط، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدلّ بوضوح على قوة هجوم الخصم وصلابة دفاعه".


ثم ختم كلامه بدعوة لاعبيه إلى تقديم أفضل ما لديهم في مواجهة المغرب: "إنها أكثر من مجرد مباراة ودية، فهي مواجهة يتوجب علينا أن نقدّم فيها أداءً جيدًا حتى نتمكن من اختبار أنفسنا".

أخبار ذات صلة