لقجع: "المنتخب المغربي كان أول ضحية للفار في المونديال أمام البرتغال وإسبانيا وهذا باعتراف رئيس الفيفا" - El botola - البطولة

لقجع: "المنتخب المغربي كان أول ضحية للفار في المونديال أمام البرتغال وإسبانيا وهذا باعتراف رئيس الفيفا"

ي . خ ( البطولة )
08 يونيو 2021على الساعة09:35

شدد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، على أن المنتخب المغربي كان أول ضحية للفار خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ضد المنتخب البرتغالي.


وأوضح لقجع خلال اللقاء الإعلامي للجنة المركزية للتحكيم، قائلا: "الضحية الأولى للفار كان هو المنتخب المغربي ضد البرتغال، وهذا باعتراف رئيس الفيفا وفي المباراة الثانية ضد إسبانيا أيضا".


وأردف: "هناك إشكالات تطرح اللبس في العقول، فتسويق كرة القدم  لايجب أن يتشوه. سنقوم بدور هدام لأجيال ترى في اللاعبين مثالا في الحياة أرجوكم طبقوا القانون. الملعب مكان للنبل والأخلاق".


وتابع رئيس الجامعة حديثه: "إذا ذهبنا في الاستقلالية عليكم أن تتحرروا من رواسب الماضي التي قد تجركم إلى الوراء. مع التطبيق الصارم للقانون يجب أن نمر لأشياء أخرى".


واختتم لقجع حديثه: "هناك من يريد أن يقود المباراة لبرالأمان وأنا أتفهم هذا الأمر،لكن بتطبيق روح القانون. سنقوم بإستدعاء الحكام كل إثنين، وسيتم التواجه. من يريد أن يعمل ومن يريد أن يسترزق أرض الله واسعة. طبقوا القانون وافضحوا أي ممارسة تخرج عن نطاق كل ما قلناه".

أخبار ذات صلة