خليلوزيتش: "انتصارنا على غانا كان صعبا لكنه مستحق.. العملود بإمكانه تقديم المزيد لكنها مباراته الأولى مع النخبة الوطنية" - البطولة

خليلوزيتش: "انتصارنا على غانا كان صعبا لكنه مستحق.. العملود بإمكانه تقديم المزيد لكنها مباراته الأولى مع النخبة الوطنية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يونيو 2021 على الساعة 21:20

اعتبر الناخب الوطني ، أن انتصار الكتيبة على المنتخب في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط "كان صعبا لكنه يظل مستحقا".


وقال المدرب البوسني في تصريح صحفي: "الفوز صعب لكنه مستحق، واجهنا فريقا قويا خلق لنا العديد منا المشاكل، صنعنا أكثر من أربع فرص، وأثارت إعجابي الروح الجماعية التي تحلى بها اللاعبون، والشراسة الدفاعية التي أبانوا عنها".


وبخصوص أيوب العملود، أضاف: "هي مباراته الأولى، كان نوعا ما محتشما، بإمكانه تقديم المزيد، لكنه خاض باكورة مبارياته الدولية وفي الجانب الأيسر من الملعب".


واختتم: "كما هو معلوم، نحن في نهاية الموسم، اللاعبون يحسون بقليل من التعب، وهذا ما تفهمته كثيرا، أنا حاليا أعاني من العياء، سوف أفكر في المستقبل، يمكن أن تكون هناك تعديلات، لكن علينا الفوز بالمبارتين معا من أجل ما هو قادم".


وانتصر المنتخب المغربي على نظيره الغاني بهدف نظيف حمل توقيع المدافع جواد الياميق، حيث سيواجه في مباراة ودية ثانية بعد أربعة أيام (12 يونيو) نظيره البوركينابي، في مباراة سيحتضنها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة